حاصل زيارة أمين الجامعة العربية لمجلس الأمن.. فلسطين وأزمات العرب فى ملفات أبو الغيط

تقرير تكتبه: مونيكا مكرم الله

“أخطر ما يُعاني منه الشعب ‎الفلسطيني اليوم هو حالة فقدان الأمل، وترسخ هذا الشعور باليأس وفقدان الثقة في قدرة المجتمع الدولي على تحريك عملية التسوية السياسية و”هو أمر بالغ الخطورة”.

هذه العبارات المكثفة الشارحة، هى بمثابة جرس إنذار دقه مجددا الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، لينبه به المجتمع الدولى إلى خطورة الوضع الراهن فى الأراضى المحتلة، وخطورة عدم الوصول إلى حل للقضية الفلسطنية، مع وجود هذا الحل وقابليته للتنفيذ، لولا مماطلة الطرف الإسرائيلى، وسعيه الدائم لتقويض أى حل حقيقى ودائم للقضية الفلسطنية، أساس القلق والتوترات الدائمة ليس فقط فى فلسطين المحتلة، أو المنطقة العربية، ولكن فى الشرق الأوسط كله.

جلسة رفيعة المستوى

العبارة الافتتاحية لهذا التقرير، جاءت فى الكلمة التى ألقاها أبو الغيط، أمس الخميس، فى جلسة مجلس الأمن رفيعة المستوى حول التعاون بين مجلس الأمن وجامعة الدول العربية، برئاسة الإمارات، للمجلس الشهر الحالى، فى إطار تعزيز التعاون والشراكة بين مجلس الأمن والمنظمات الإقليمية ودون الإقليمية، والتى شارك فيها أنطونيو جوتيريش أمين عام الأمم المتحدة.

طالع المزيد:

أمين الجامعة العربية يحذر العالم من حرب نووية

أبو الغيط في مجلس الأمن بنيويورك يستعرض قضية السودان والدول العربية

أمس الخميس اأضا اجتمع أمين جامعة الدول العربية مع جوتيريش، وتناول الاجتماع تطورات الأوضاع في المنطقة العربية، والقضية الفلسطينية، كان لها لنصيب الكبر فى النقاش الذى دار بين الطرفين.
وفى هذا الصدد، أكد أبو الغيط مجددا على أن الحل الوحيد لإحلال السلام في القدس، هو حل الدولتين لتحقيق التسوية السياسية المنشودة بين الفلسطينيين والاسرائيليين.

تصريحات المتحدث الرسمي

وحسب تصريحات جمال رشدي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، فقد تناولت جلسة المباحثات، بين أبو الغيط وجوتيرش، فى سياقات أخرى دفع العلاقات المؤسسية بين المنظمتين (جامعة العرب والأمم المتحدة) في المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية خلال المرحلة المقبلة.
تبادل أيضا أبو الغيط وجوتيرش الرؤى حول القضايا الإقليمية والدولية الهامة، وفي مقدمتها – كما أسلفنا – القضية الفلسطينية وتطورات الوضع في السودان، وفى سوريا وليبيا واليمن، وكيفية تنسيق الجهود لاحتواء هذه الأزمات بما يضمن تحقيق الأمن والاستقرار في هذه الدول ولمنطقة الشرق الأوسط بوجه عام.

الأونروا

وفى أزمة اللاجئين الفلسطنيين، أكد السكرتير العام للأمم المتحدة، على ضرورة تحمل الدول المانحة لوكالة الأونروا لمسؤولياتها ودعم الوكالة للوفاء بالتزاماتها تجاه لاجئي فلسطين مشيراً إلى أن الوكالة على وشك الانهيار المالي.

أحتواء السودان

وأكد الجانبان على ضرورة تكثيف وتكاتف الجهود الدولية لاحتواء الوضع الخطير في السودان، خاصة في ضوء تفاقم الأزمة الإنسانية والتهديدات التي يواجهها السكان المدنيون جراء استمرار العمليات العسكرية، وأهمية التزام الطرفين باتفاق وقف اطلاق النار الذي تمخض عن اجتماعات جدة.

الوضع فى ليبيا

وأوضح المتحدث باسم الأمين العام للجامعة العربية أن الطرفين تبادلا وجهات النظر بشأن الوضع في ليبيا، حيث أكد أبو الغيط على دعم الجهود الأممية التي من شأنها حلحلة الازمة في ليبيا سياسياً وأمنياً.
وأشار أبو الغيط إلى ضرورة تشجيع الأطراف الليبية على العودة إلى الحوار السياسي الجامع الذي من شأنه تسهيل إجراء الاستحقاق الانتخابي في أقرب وقت.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.