زيزى البدراوى ولدت فى مثل هذا اليوم

كتب: إسلام فليفل

زيزى البدراوى ممثلة مصرية ولدت فى مثل هذا اليوم ٩ يونيو من عام ١٩٤٤ وتوفت يوم ٣١ يناير من عام ٢٠١٤، تعد من نجمات العصر الذهبي للسينما المصرية من خلال أعمالها فيلم البنات والصيف ومسلسلات حضرة المتهم أبى و لقيطة ونجمة الجماهير ولحظات حرجة وليالى الحلمية.

من اكتشفها؟

اكتشفها فنيا المخرج عزالدين ذوالفقار فى عام ١٩٥٧ وقدمها فى بورسعيد بدور صغير لا يُذكر أما المخرج حسن الإمام فقد أعاد اكتشافها واختار لها اسم زيزى على اسم ابنته منذ فيلمها الثانى عواطف عام ١٩٥٨ ليقدمها فى العديد من الأفلام ومنها السبع بنات وشفيقة القبطية.

بطولة مع عبد الحليم حافظ

كانت زيزى البدراوى حصلت على البطولة المطلقة مع كثير من نجوم عصرها مثل عبدالحليم حافظ فى البنات والصيف، أحمد رمزى فى آخر شقاوة، شكرى سرحان فى سجين الليل وغيرهم.

طرائف الحمار أثناء أعمالها الفنية

من الطرائف التى مرت فى مشوارها الفنى ما حدث فى عام ١٩٦٠ وهو أثناء التمثيل مع أحمد رمزى فى فيلم أبوالليل جمعهما مشهدا مضحكا حينما كانا يصوران مشهد غرامى حيث كانت فتاة ريفية وكان هو ابن المأمور وتم التصوير فى جو ريفى وكانا منسجمان معا ويرددان كلام الحب والعشق وأثناء ذلك فاجأهما نهيق حمار صوته عال جعل كل الحضور يضحك بهستيريا وأشارت إلى أنهم لم يستطيعوا أن يتخلصوا من الحمار.

قبلة فنية..

كانت زيزى قد اشترطت ألا يقبلها أحد فى فيلم حبى فى القاهرة الذى تتشارك فيه مع المطرب اليمنى أحمد قاسم بطولته والذى خاض تجربة التمثيل والإنتاج لأول وآخر مرة وهو ما اعترض عليه قاسم مازحا بينما أيدها زوجها مخرج الفيلم عادل صادق مسرورا ومؤكدا أن الفيلم كله أدب واحتشام.

لكن خلال تصوير أحد المشاهد الرومانسية بين زيزى وقاسم نسى الأخير شرطها ومال عليها محاولًا تقبيلها وهنا ثار الزوج بقوله “ستووب.. ستوووب” ولكن بعد العديد من المحاولات المضنية اقتنع المخرج بضرورة القبلة ولذلك تضمن المشهد تلك القبلة.

ابرز اعمالها التليفزيونية

قدمت زيزى البدراوى العديد من الأعمال التليفزيونية ومن أبرزها المال والبنون، شرخ فى جدار الحب، حضرة المتهم أبى، نجمة الجماهير، ليالى الحلمية، أما أبرز اعمالها من المسرحيات التى عملت بها هى: هاملت، شئ فى صدرى، أولادنا فى لندن.

قصة زواجها الاول

تزوجت زيزى من المخرج عادل صادق فى عام ١٩٦٦ بعد أن تعارفا خلال فيلم حبى فى القاهرة وخلال الاتفاق على الفيلم اقترب العاشقان من بعضهما خاصة لحظة قراءة مشاهد الوله والغرام المسطورة بالسيناريو وذات مرة تلعثم صادق في كلماته وفجأة وضع الاسكربت أمامه ونظر إلى زيزي معترفا بغرامه، ولم تمض أيام قليلة إلا وتم عقد قران زيزى على صادق، ولكن زواجها لم يستمر طويلا وحدث الانفصال.

قصة زواجها الثانى

تزوجت للمرة الثانية فى بداية السبعينيات من أحد الأشخاص خارج التمثيل أو الاخراج وكان يُدعى توفيق عبد الجليل والذي أحبته كثيرا ولطالما كانت تردد سيرته خلال الحفلات ولقاءات الأصدقاء حتى أنها ابتعدت نسبيا عن السينما وأصبحت تقدم أعمالًا قليلة فى العام الواحد، لم تستمر الزيجة طويلا إذ وقع الطلاق فى نهاية ١٩٨٨ ولم تتزوج بعدها.

أقاربها فى مجال الفن

لم يسفر زواجها الاول أو الثانى عن وجود أطفال، وكان من أقاربها فى مجال الفن ابنى أختها المخرج هادى والمخرج وكاتب السيناريو سامح الباجورى وزوج أختها الصحفى والمنتج التلفزيونى جميل الباجورى.

  سبب الوفاة

حينما تعرضت زيزى البدراوى لأزمة صحية انتقلت على اثرها للمستشفى فى يوم ٣٠ ديسمبر ٢٠١٣ بمنطقة المهندسين، وكانت زيزى تعانى من مرض سرطان الرئة فضلا عن معاناتها من أمراض القلب، ضيق التنفس، والشلل الرعاش، وعانت أيضا من تجاهل عدد كبير من زملائها داخل الوسط الفنى ولم يزرها غير عدد قليل من الفنانات منهن ميرفت أمين، رجاء الجداوى، دلال عبد العزيز، نهال عنبر ، يسرا، وإلهام شاهين.

صعدت روحها فى منزلها

وحينما خرجت من المستشفى فى ٣٠ يناير ٢٠١٤ عائدة إلى بيتها لتصعد روحها إلى خالقها وهى فى فراشها بمنزلها فى اليوم التالى الموافق ٣١ يناير.

تشييع الجنازة

تم تشيع جثمان زيزى يوم السبت الموافق اول فبراير عام ٢٠١٤ من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين إلى مثواها الاخير، شارك فى مراسم التشييع أقاربها إضافة إلى عدد من الفنانين من بينهم سمير صبرى، نيللى كريم، لبلبة، نهال عنبر، رجاء الجداوى، رشوان توفيق، أشرف زكى، وسهير المرشدى فضلا عن أعضاء مجلس نقابة الممثلين، وأقيم العزاء بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية القريب من مسجد مصطفى محمود، ونادى الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.