دور الصحافة والإعلام في الجمهورية الجديدة.. ورشة عمل لحزب الوفد بقنا (صور)

قنا _محمود محمد
نظمت أمانه حزب الوفد بقنا ورشه عمل بعنوان دور الصحافة والإعلام في الجمهورية الجديدة بحضور كوكبة من الإعلاميين والصحفيين والشخصيات المهتمه بمجال الإعلام ولفيف من أعضاء حزب الوفد بقنا والعديد من التيارات السياسية وأساتذه جامعة جنوب الوادي وشخصيات عامة.
بدأت ورشه العمل بكلمة للدكتورة سمر عاطف أمين الحزب بمحافظة قنا أعربت فيها عن سعادتها بالحضور من مختلف التيارات السياسية والإعلاميين بحزب الوفد.

طالع المزيد:

رئيس الوفد يعين الصحفي باسل عاطف باللجنة العامة لشباب الجيزة

قالت فى كلمتها إن الحزب مفتوح للجميع دائما لمناقشة كل الأمور التي تؤكد دعم القياده السياسية للدولة ودائما يقف الحزب بأعضاءه ورموزه خلف القيادة السياسية للدولة، مؤكدة أن ذلك يؤكد وطنية حزب الوفد أقدم الأحزاب السياسيه في مصر.

أضافت أن الجمهورية الجديدة بدأت بالفعل ومايتحقق شئ مبهر بفضل القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وطرحت ورشة العمل أفكارا وآراء ممن خلال الحضور حول دور الصحافة والإعلام في الجمهورية الجديدة التي نتطلع لها لتكون أفضل لنا وللأجيال القادمة.
يذكر أن ورشة العمل استعرضت أهمية دور الصحافة والإعلام في المجتمع، موضحة أنهما الناقل الحقيقي لما يحدث فيه، وأن لهما أدوارا أساسية في تشكيل وعي المواطن واطلاعه على مايحدث من حوله من تطور وتحديث لمختلف القطاعات وأيضا هما نبض الشارع المصري ودورهما توصيل رسائل للمسؤولين لإيجاد الحلول المناسبة لأي قضيه تطرح في المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى