الزمالك يتقدم على فاركو بهدفي زيزو وشلبي في الشوط الأول

كتب – محمد علي

تقدم الزمالك على فاركو بهدفين نظيفين في الشوط الأول من عمر المباراة المقامة بينهما حالياً على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضاً.. بث مباشر لمباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:حراسة المرمى : محمد صبحي،خط الدفاع : أحمد فتوح – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حمزة المثلوث،خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” ،خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي.

وأنقذ محمد صبحى حارس الزمالك مرمى فريقه من تسديدة قوية لمحمود حمادة في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة لتتحول لضربة ركنية لفريق فاركو نفذها رزقى حمرون ونجح في إبعادها حارس مرمى الفريق الأبيض.

وتصدى محمد سعيد شيكا حارس مرمى فاركو لتسديدة محمود عبد الرازق شيكابالا،بعدها حاول لاعبو الأبيض السيطرة على منطقة المناورات من أجل بناء الهجمات،ولكن دفاع فاركو يتدخل لإفساد خطط الأبيض.

وفى الدقيقة 16 احتسب طارق مجدى حكم المباراة ركلة جزاء للزمالك بعد عرقة زيزو من جانب أحمد عوض لاعب فاركو وتم تأكيدها بعد التواصل مع حكام “الفار” وسجل منها أحمد سيد زيزو “الهدف” الأول معلناً عن تقدم الفريق الأبيض، وأضاف مصطفى شلبي الهدف الثاني في الدقيقة 51 قبل نهاية الشوط الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى