مصر تفوز على الجابون بهدف نظيف فى أمم أفريقيا تحت 23 عاما

كتب: أحمد محمد

بهدف دون رد فاز منتخب مصر الأوليمبى على نظيره المالى فى كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، فى المباراة التى انتهت قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات فى البطولة
جاء هدف المباراة من اللاعب إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، بعد أن استلم تمريرة مميزة من أسامة فيصل، ليسددها اللاعب بقوة داخل المرمى، بعد 10 دقائق من بداية المباراة التى شهدت طرد لاعب مالى دويب فى منتصف الشوط الثانى ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.
أضاع لاعبو مصر العديد من الفرص المؤكدة كانت يمكن أن ترفع رصيد مصر من الأهداف إلى 4 أهداف على الأقل، لولا اللعب الفردى ، وبعض الرعونة فى إنهاء الهجمات.
بدأ روجيرو ميكالي اللقاء بتشكيل مكون من اللاعبين:
حمزة علاء فى حراسة المرمى.
خط الدفاع : محمد أشرف – محمد طارق – حسام عبد المجيد – أحمد عيد.
خط الوسط : أحمد نبيل كوكا – محمود صابر – محمد شحاتة.
خط الهجوم : إبراهيم عادل – أسامة فيصل – مصطفي سعد ميسي.
وفى الشوط الثانى حل على زعزع ، ومحمد أشرف بدلا من إبراهيم سكر

طالع المزيد:

منتخب مصر يتأهل لأمم أفريقيا 2023 بعد الفوز على غينيا بثنائية

وبهذا الفوز حقق المنتخب المصرى 4 نقاط وصدارة المجموعة ليقترب من الصعود إلى الدور التالى، بعد أن تعادل المنتخب سلبيا فى مباراته الأولى مع النيجر، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة، فى المباراة التى أقيمت على ملعب طنجة، ويتبقى لمنتخب مصر مباراته الأخيرة ضد الجابون.
وبعد مباراة مصر ومالى توقف رصيد المنتخب المالى عند 3 نقاط، والنيجر نقطة واحدة، والجابون مثلها، ويلتقى بعد قليل فريقى الجابون والنيجر فى نفس المجموعة.

زر الذهاب إلى الأعلى