بعد الكشف عن عقوبة دونجا.. “هاشتاج الفعل الفاضح ترند”

كتب: أحمد محمد

بعد أن تم الكشف عن قرار لجنة الانضباط بخصوص واقعة اللاعب نبيل عماد الشهير بـ “دونجا” لاعب الزمالك، وطريقة احتفاله الخادش للحياء، مع زميله زيزو عقب تسجيل هدف فى مباراة الزمالك والاتحاد.
قال المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، فى تصريحات صحفية إن اللجنة شاهدت فيديو الواقعة، وقررت توقيع عقوبة على اللاعب طبقًا لصلاحياتها، ورغبتها في فرض الانضباط داخل ملاعب كرة القدم.

والعقوبة التى تم توقيعها على “دونجا” هى الإيقاف 4 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه

طالع المزيد:

واوضح المستشار عزت خميس، أن لجنة الانضباط أبلغت اتحاد الكرة بقرارها يوم وقفة عيد الأضحى، ولم تعلن عن ذلك كونها ليست جهة إعلان، والمنوط به الإعلان عن العقوبات اتحاد الكرة، مضيفا على أن اللائحة التي تعمل بها لجنة الانضباط تمنحها الحق في اتخاذ قرارات في المخالفات التي تحدث داخل الملعب، طبقًا للمادة رقم 6 من لائحة لجنة الانضباط.
وعلى مواقع التواصل تم تدشين هاشتاج #الفعل_الفاضح ، ليصعد “ترند” ، وتوقعت تدوينات منتشرة على الهاشتاج العقوبة المقررة على “دونجا”، وقارن عدد من رواد الهاشتاج بينها وبين العقوبة التى تم توقيعها على لاعب الأهلى محمود كهربا وقالت أحدى التدوينات “كهربا بيتوقف ١٢ مباراة بعقوبة خارج اللائحة في واقعة تعتمد على التأويل في تفسيرها !!”.

زر الذهاب إلى الأعلى