الوفد يفتح النار على أحمد الطنطاوي.. والأخير يرفض التعديلات الدستورية

أصدر حزب الوفد بيانا هاجم فيه المعارض أحمد الطنطاوي، بعد رفضه الاخير كافة التعديلات الدستورية ٢٠١٤ التي وافق عليها الشعب المصري، إذ يرى حزب الوفد أن مثل هذه الطريقة بعيدة كل البعد عن المعارضة النزيهة.

اقرأ المزيد.. فؤاد بدراوي يعلن نيته الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.. الوفد على صفيح ساخن

والى بيات حزب الوفد

بيان من حزب الوفد

بسم الله الرحمن الرحيم

يتقدم حزب الوفد بأحر التحيات والتقدير لجميع المصريين الأوفياء، ونؤكد على أننا نلتزم بدعم الديمقراطية والشفافية في العملية الانتخابية في مصر.

وإذ نرفض بشدة أي محاولة للنيل من سمعة الانتخابات المصرية، فإننا نؤكد على أنها تجري بشفافية وفي جو من الديمقراطية والحرية، تحت اشراف قضائى شامل نؤمن جميعا بنزاهته وأن جميع المرشحين سيحظون بنفس فرصة المنافسة العادلة في الانتخابات القادمة.

ويؤكد حزب الوفد بما له من تاريخ سياسي عريق رفضه لما اعلنه السيد احمد طنطاوى مؤخرا برفضه لكافه التعديلات الدستورية ٢٠١٤ التى وافق عليها الشعب المصرى ويرى الحزب ان مثل هذه الطريقة بعيدة كل البعد عن المعارضة النزيهة البعيدة عن الانتهازية والتى يرفضها شعب مصر الواعى ويشجب الحزب ادعاءات المعارضة الكاذبة التى ليس لها تاريخ يذكر ومبنية على محاولات للظهورالكاذب الذى يهدم ولا يضيف لبلد اجتاز ثورتين عظيمتين وبدا فى خطة بناء واصلاح تجعله يرفض التقهقر للخلف مع هؤلاء الاشخاص مدعى الحرية والديمقراطية حبرا على ورق !!
ويوكد حزب الوفد ترحيبه بترشيح أكثر من مرشح للمنافسة على منصب الرئاسة، ويتم ترك الأمر للشعب العظيم للاختيار

ونحن نؤكد على أنه لا يمكن لأي شخص أو جهة أن يقترن كلامها بدعوة للحرية والديمقراطية، وفي الوقت ذاته تحاول فرض شروط تمنع شخص بعينه من الترشح في الانتخابات التي تجري وسط إشراف قضائي لا يمكن التشكيك في نزاهته.

وفي الختام، فإن حزب الوفد يدعو جميع المصريين إلى المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية، والإسهام في بناء مستقبل مصر الزاهر، ونأمل أن تتم الانتخابات بشكل سلس وهادئ وفي جو من الديمقراطية والشفافية.

والله ولي التوفيق.

حزب الوفد

زر الذهاب إلى الأعلى