محمد النني يشارك في تدريبات أرسنال بمعسكر ألمانيا

كتب – علي يونس

شهدت تدريبات نادي أرسنال الإنجليزي بمعسكر الفريق المقام حالياً فى ألمانيا استعداداً لانطلاق الموسم الجديد، مشاركة الدولي المصري محمد النني.

اقرأ أيضا.. تراجع كبير في القيمة التسويقية لمحمد النني

وأنهى نادي أرسنال الموسم الماضي فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف مانشستر سيتي، بعدما قدم موسماً رائعاً فى البريميرليج عاد به إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.

وظهر محمد النني بحالة فنية وبدنية رائعة فى تدريبات أرسنال تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق.

وتواجد الدولى المصرى محمد الننى لاعب وسط نادى أرسنال، مع بعثة الفريق فى ألمانيا استعدادًا للموسم الجديد بعد التعافى من الإصابة التى غاب على إثرها لفترة طويلة فى الموسم الماضى.

ويبدأ نادى أرسنال رحلته التحضيرية بخوض مباراة ضد فريق نجوم الدورى الأمريكى لكرة القدم، 20 يوليو الجارى، قبل مواجهة مانشستر يونايتد، ثم برشلونة الإسبانى.

ونجح نادي أرسنال في حجز مقعد أساسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لسنوات بعدما استطاع تحقيق المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي خلف مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة.

وأعلن نادي أرسنال قبل أشهر تمديد عقد محمد النني حتى نهاية الموسم القادم بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في الركبة وتسببت في غيابه عن تشكيل الفريق خلال المرحلة الأخيرة من الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى