زياد برجي ينتصر على إليسا في أزمة أغنية وبطير

كتب – نور يوسف

كشف المطرب اللبناني زياد برجي، عن انتصاره على المطربة اللبنانية إليسا، وذلك بعد صدور حكم من محكمة الاستئناف يفيد بالسماح له بغناء أغنية وبطير.

اقرأ أيضا.. إليسا: طريق النجاح صعب وطويل ولكن ليس مستحيلا

ونشر الفنان زياد برجي، بيانا يوضح خلاله انتصاره على المطربة اللبنانية إليسا، وذلك بعد أزمتهما معًا بسبب أغنية وبطير، وجاء في البيان: أبلغنا المحامي جان قيقانو أن محكمة الاستئناف كرست بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم حق زياد برجي بـ أداء ونشر أغنية وبطير، بعدما قضت بوقف قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد حجب عنه هذا الحق سابقًا.

وسبق ونشر زياد برجي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو ترويجي لـ أغنية وبطير، وذلك استعدادًا لطرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أصدرت محكمة الاستنئاف قرارًا يفيد بـ أحقيته المشروعة لـ غناء وطرح أغنية وبطير.

وأعرب المطرب اللبناني زياد برجي، عن استيائه الشديد بالتعاون مع إليسا، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، إذ قال: ما ندمت على شيء في حياتي بكل اللي حصل معايا خاصة المواضيع الفنية والأغاني اللي عطيتها إلا موضوع وبطير وهذه اسمها غلطة الشاطر، أنا مش سطحي ولا خفيف أنا ذكي وشاطر بس طيب، الطيبة بتاكل من الوعي والذكاء والملاحظة؛ لأنها دائمًا تطغي.

وتحدث زياد برجي عن تلقيه رسائل تهديد بالقتل بسبب أغنية وبطير، معلقًا: ندمان على كل فنجان قهوة شربته مع إليسا، ولو عندها قصة كانت حكتها، وأنا اتهددت بالقتل بسبب أغنية وبطير واضطريت يكون معايا مسدس، واتقالي في التهديد إذا بتنزل وبطير بقتلك.

زر الذهاب إلى الأعلى