حقيقة بيع نادي الزمالك للملياردير الإماراتي خلف الحبتور

كتب – محمد محمود

بيع نادي الزمالك للملياردير الإماراتي خلف الحبتور.. اخبار تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن شهد نادي الزمالك في الفترة الماضية حالة كبيرة من التخبط الفني والإداري.

اقرأ أيضًا.. رباعية الأهلي تطيح بحارس الزمالك

وعاني نادي الزمالك من العديد من الامور على المستوى الإداري والحالة الفنية الصعبة التي يعيشها الفريق بعد الهزيمة المدوية التي تلقاها الفريق على يد النادي الأهلي برباعية مقابل هدف .

واقترب نادي الزمالك من الوقف عن القيد بسبب العديد من القضايا المالية المتعلقة بنادي الزمالك تعد أخرها مستحقات نادي لشبونة نظير هروب شيكابالا إلى نادي الزمالك.

والجدير بالذكر ان نادي الزمالك قد عوقب بمنع القيد لمدة فترتين من قبل نظير عدد من القضايا والمستحقات المالية على نادي الزمالك.

بيع نادي الزمالك

وقالت عدد من التقارير الصحفية انه يوجد عرض إماراتي من الملياردير الإماراتي خلف الحبتور بالتقدم لعرض لشراء نادي الزمالك.

وأشارت التقارير إلى أن الأمر محل دراسة فى الفترة الحالية من مسؤولي الدولة وأن الدولة تقترب من الموافقة على بيع جزء من أسهم النادي.

وعن امكانية ذلك في القانون فأن قانون الرياضة على إمكانية الإستثمار داخل الأندية الحكومية بحد أقصى إلى 49% من أسهم النادي على أن يكون المتحكم الرسمي فى النادي هي الدولة عن طريق مجلس الإدارة المنتخب من قبل الجمعية العمومية للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى