حظك اليوم الإثنين 17 يوليو 2023.. وتوقعات الأبراج

بيان

كثيرون يبحثون عن حظهم اليومي فى طالع أبراجهم، إذ يتغير حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوميا بسبب تغييرات الكواكب والفلك، ويتنبأ خبراء الفلك ببعض الأخبار الإيجابية لبعض مواليد الأبراج، يعرضها “بيان” فى التالى:

– برج الحمل

العمل: اليوم عليك يا برج الحمل بتنظيم الأولوية للعمل الذى تقوم به، ومعرفة المهام التي لها أولولية، ولا تؤجلها حتى تنجزها، لتشعر بالراحة، وتجد الكثير من الوقت للعمل الإضافى أو لبعض مشاريعك الأخرى.
المال: ثقتك بنفسك بالشؤون المالية وتصميمك يؤتي ثماره، وتشعر بالتفاؤل بشأن مستقبلك المالي ، وقد بدأ عملك الجاد يؤتي ثماره، تأكد من أن تظل منضبطًا في إنفاقك لأن القرارات المالية المتهورة أو المتسرعة قد تعوق تقدمك، وابق مركزًا على الربح والمكسب المادي ، وتذكر أن الصبر والمثابرة سيقودانك إلى الازدهار.
العاطفة: حاول أن تنسى الماضى بكل ما فيه، ولا تتذكر العلاقة المنتهية التي أصبحت ذكرى، ولا تتعلق بها، وعيش حياتك مع شريك حياة مستقبلى يكون لديه نفس الأهتمامات المشتركة.
الصحة: اليوم حاول أن تقلل من تناول الكافيين خلال اليوم، حتى لا تشعر بالأرق، في الليل، مع تناول الطعام قليل السعرات الحرارية مع شرب الماء حتى لا يتعرض الجسم للجفاف.

– برج الثور

العمل: اليوم يجب عليك ألا تفكر في العمل بشكل فردي فهذا يجعلك تأخذ وقتا أكبر للوصول إلى القرارات السريعة فالتعاون يجعل الأمور سهلة وسريعة ، ويساعد من تبادل الأفكار
المال: الأمور المالية جيدة اليوم، لذلك لا تخف من تحمل بعض المخاطر باستثماراتك أو مدخراتك، وقد تجد نفسك أيضًا أمام فرصة جديدة لكسب بعض النقود الإضافية ، لذا ابق متيقظاً للمكاسب المحتملة.
العاطفة: حاول يا برج الثور أن تعيش في أجواء رومانسية مع شريك حياتك خلال الفترات الحالية وابتعد عن القلق والاضطرابات العاطفية فعليك أن تطمئن شريك حياتك.
الصحة: من الأفضل لك أن تحرص على أن يأخذ قسطا من الراحة ويحاول مجددًا الذهاب لأي مكان يجعله يشعر بالراحة النفسية والحفاظ على التغيرات المزاجية أن تكون في الأفضل

– برج الجوزاء

العمل: اليوم حاول أن تقتنص الفرصة التي أمامك ولا تتردد فيها حتى لا تضيع من بين يديك، فقد تنقلك إلى مكانة عالية لم تكن تحلم بها، واسعى وراء حلمك حتى يصبح واقعا.
المال: الأمور المالية في الارتفاع ستجد نفسك تتخذ قرارات مالية ذكية وتستمتع بثمار عملك، فقط تأكد من الحفاظ على تركيزك ولا تدع رغبتك في الحصول على ممتلكات مادية تقلل تركيزك والاستمرارية، وتذكر أن الثروة الحقيقية تكمن في العلاقات والتجارب التي نشاركها مع الآخرين.
العاطفة: حاول الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، ونسيان الشريك القديم، حتى تعيش حياتك من البدية مع شريك حياة يهتم لأمرك ويفهمك من نظرة عين دون أن تتحدث.
الصحة: يا برج الجوزاء عليك اليوم بممارسة التمارين الرياضية مثل رياضة الجرى، حتى تكون قادر على مواصلة الحياة بهمة ونشاط، مع تناول الطعام المنزلى وأبتعد عن أكل الشارع

– برج السرطان

العمل: اليوم لا تكرر أخطائك يا برج السرطان وتتسرع في اتخاذ قرارات قد تأتى بنتائج سلبية، لذلك عليك أن تفكر جيداً حتى تستطيع اتخاذ القرار المناسب وتتقدم في عملك.
المال: تبدو الأمور المالية جيدة هذا اليوم لبرج السرطان ، وتجنب المخاطرة المالية غير الضرورية، كن عمليًا ومعقولًا في الاستثمار أو الإنفاق، وتذكر أن كل قرش له قيمته ، لذا احرص على نفقاتك ، هناك إمكانية لمصدر جديد للدخل، لذا ابق عينيك مفتوحتين لأي فرص جديدة قد تأتي إليك.
العاطفة: يجب أن تفهم شريك حياتك وأحرص على التعاون معه طوال الوقت، وأفتح صفحة جديدة معه حتى تستقر علاقتكما وتشعر بالسعادة والحب الذى تحلم به .
الصحة: اليوم يا برج السرطان احرص على شرب الماء وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالحيوية والنشاط كما عليك بممارسة تمارين اليوجا حتى تسترخى وتتحسن حالتك النفسية.

– برج الأسد

العمل: يا برج الأسد عليك التعلم من التجارب التي تمر، وتأخذ منها خبرات كبيرة تنفعك في المستقبل من ناحية العمل وكيفية أخذ قرارت سريعة سليمة في وقتها، لتصل لمكانة كبيرة.
المال:  اليوم تشعر بالاستقرار المالي لكن لا تدع ذلك يمنعك من توخي الحذر في إنفاقك، وراقب المكاسب وركز على أهدافك المالية طويلة المدى ، تجنب القيام بأي عمليات شراء متهورة واستثمر أموالك بحكمة ، هذا اليوم مناسب لإلقاء نظرة فاحصة على ميزانيتك وإجراء أي تعديلات ضرورية.
العاطفة: عليك اليوم أن توسع من دائرة معارفك لتتعرف على شريك حياة مستقبلى، يكون قادر على تخطى التحديات معك ويحتويك بقدر كبير ويفهمك ويجعلك تعيش معه بسعادة طويلة.
الصحة: مارس التمارين الرياضية كل صباح مع تناول الطعام الصحى قليل الزيوت، لتستعيد رشاقتك ووزنك المثالى، مع شرب الماء طوال اليوم لتتمتع بصحة أفضل.

– برج العذراء

العمل: اليوم يجلب لك الحظ فرصًا كبيرة للنجاح والترقية. إذا تقدمت بطلب للحصول على وظيفة، فمن المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الإيجابية اليوم. يعد هذا أيضًا وقتًا جيدًا للبحث عن وظيفة مختلفة، غالبًا في خط إداري ، إذا لم تكن راضيًا عن وظيفتك الحالية.
المال: تنصحك الأفلاك اليوم بتوخي الحذر في أموالك وتجنب القيام بعمليات شراء أو استثمارات متهورة لأنها قد لا تحقق النتيجة المرجوة ، وركز على الأهداف طويلة المدى وادخر المال للمستقبل ، وتجنب إقراض الأموال لأنها قد تؤدي إلى تعقيدات في العلاقات.
العاطفة: يعيش مولود برج العذراء حالة من الفرح والحب والسعادة مع شريك حياته ، لذا هو بحاجة للحفاظ على العلاقة بينهم والحد من الدخول في تفاصيل بعضهم البعض.
الصحة: اليوم عليك بممارسة الرياضة والسباحة بشكل مستمر للحفاظ على حصولك على جسم مثالي خاليًا من العيوب، أيضًا تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات التي تساعد في بناء جسمك.

– برج الميزان

العمل: هذه الفترة في العمل تواجه سوء فهم بينك وبين زملائك ،فيجب عليك أن تعمل علي إزالة سوء الفهم حتي لا تدخل في مشاكل معهم تتسبب في تغير حالتك المزاجية التي من الممكن أن تؤثر على العمل.
المال: برج الميزان اليوم ماليا من المهم أن تحقق توازن ، قد تُعرض عليك هذا اليوم بعض القرارات المالية التي تتطلب دراسة ، تذكر أن تزن خياراتك وتجنب الإنفاق المندفع ، خذ وقتك في تقييم وضعك المالي واتخاذ قرارات تتماشى مع أهدافك طويلة المدى.
العاطفة: أنت من أكثر الأبراج حظًا بالحب ، لكن حاول أن تهتم بشريك حياتك وتشاركه جميع أمورك وكن بجانبه ، وتشارك في الأمور التي تخص العلاقة بشكل أفضل وحاول أن يكون هناك فرصة لسماع الأخر
الصحة: حافظ على صحتك وابتعد عن تناول الأملاح بطريقة مستمرة ، ومارس التمارين الرياضية، وحافظ على توفير ساعة في يومك للاستمتاع بالمشي في الفترات الحالية.

– برج العقرب

العمل: اهتمامك بأدق التفاصيل وحرصك الدائم على تقديم كل ماهو جديد ومختلف من أفكار ساعدك على أن تسبق غيرك طوال الوقت وجعلك مميز بينهم.
المال: برج العقرب اليوم أموالك تزداد وتحسن مالي طال انتظاره ، أو قد تعثر على فرصة جديدة لزيادة دخلك ، كن حريص على عدم الإسراف في الإنفاق أو اتخاذ قرارات مالية متهورة ، استمر في التركيز على أهدافك وأولوياتك ، وثق في أن الكون سيوفر لك ما تحتاجه.
العاطفة: حبك الشديد لأفراد عائلتك وحرصك على التواجد دائماً بينهم، جعلك تشعر بالألفة والأمان مما أثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك.
الصحة: اتباعك لنظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها جسمك، ساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

– برج القوس

العمل: اليوم حاول أن تهتم بأمور زملائك في العمل يا برج القوس، والاهتمام بحل بعض المشكلات التي يشتكون منها وحافظ على التعاون مع جميع زملائك والبعد عن الصراعات.
المال: أموالك في حالة تغير مستمر فكن منضبطًا في إنفاقك وركز على إنشاء خطة مالية قوية ، ضع في اعتبارك البحث عن طرق جديدة لزيادة الدخل ، مثل مصدر دخل ثاني أو عمل مستقل بالعقلية الصحيحة ، يمكنك تحقيق الاستقرار المالي.
العاطفة: اليوم اعطِ شريك حياتك مساحة كافية للمشاركة في الآراء ولا تجعله غريبا عنك واجعله في اهتماماتك دائما لشعوره بالأمان والراحة يجعل العلاقة في أفضل حال.
الصحة: أنت تتمتع في هذه الفترة بصحة جيدة لذا حافظ على انتظامك في ممارسة الرياضة بشكل يومي وتناول أكلات ومشروبات صحية واحرص على الحركة المستمرة.

– برج الجدي

العمل: اليوم ستكون في صدارة في العمل ، وسوف يثير تركيزك وعملك الجاد إعجاب رؤسائك، وقد تتلقى بعض التقدير لجهودك، وإذا كنت تعمل في مشروع كبير، فثق في قدراتك ولا تخف من المخاطرة، سيتم استقبال أفكارك المبتكرة بشكل جيد، وقد يتم تكليفك بقيادة فريق جديد، متناسب مع تنفيذ أفكارك.
المال: يابرج الجدي اليوم كن على دراية بعادات الإنفاق ، من السهل أن تنشغل باللحظة وتفرط في الإنفاق ، لكن من المهم الحفاظ على الاستقرار المالي ، التزم بالميزانية وتأكد من التوفير حيث يمكنك ذلك ، لا تتحمل أي مخاطر مالية لا يمكنك تحملها.
العاطفة: ربما تكون اليوم علاقاتك مصدرا للراحة والفرح، إذا كنت في علاقة، فستجد نفسك تقدر بشدة شريكك وحبه لك، قد يجد تجد نفسك متفردا في حبك، ينجذب إليك الكثير نتيجة اهتمامك بهم، ولكن من المهم أن تكون مميزا.
الصحة: سيشعر جسمك وعقلك بالحيوية اليوم، استفد من هذه الطاقة وجرب شيء جديد، يمكن أن يساعدك اتباع روتين صحي، ورياضي مناسب لكي في الحفاظ على حماسك وحيويتك، وتأكد من الاعتناء بصحتك العقلية أيضا.

– برج الدلو

العمل: اليوم يا برج الدلو احرص على التعاون مع زملائك طوال الوقت، ولا تتجاهلهم حتى تحافظ على علاقة الود والحب بينكما، كما عليك الإجتهاد في عملك طوال الوقت.
المال:  تواجه بعض التحديات المالية لكن لا تقلق بقليل من الصبر والتخطيط ستتمكن من التغلب عليها ، ركز على وضع الميزانية وإيجاد طرق لتوفير المال ، ولا تخف من طلب المشورة من خبير مالي إذا لزم الأمر ، بقليل من الجهد ستعود إلى المسار الصحيح في لمح البصر.
العاطفة: اليوم لا تعاتب الحبيب طوال الوقت وحاول أن تسامحه حتى تستقر علاقتكما وتشعران بالسعادة والحب الدائم، كما عليك بالتخطيط باتخاذ خطوات إيجابية في علاقتك به.
الصحة: حاول أن تحصل على قسط كاف من النوم حتى تستعيد عافيتك وحيويتك من جديد، كما عليك بتناول وجبة إفطار صحية ولا تفرط في وجبة العشاء حتى لا تصاب بالأرق.

– برج الحوت

العمل: البوم حاول أن تجدد من أدواتك حتى تتابع كل ماهو جديد ومختلف في مجالك المهنى، ولا تنظر للخلف مرة أخرى حتى تنجح في حياتك المهنية .
المال: برج الحوت تحقق اليوم نجاحت ماليا، وقد تجد فرصًا غير متوقعة للحصول على دخل ، انتبه إلي عادات الإنفاق ، وقم بإجراء استثمارات حكيمة تتماشى مع أهدافك طويلة المدى لتوفير احتياجاتك المالية وسترى الازدهار في حياتك.
الصحة: ابحث عن قلب يحبك ويحتويك ويفهمك ويتقبلك كما أنت حتى تكون معه عائلة صغيرة سعيدة تشعر معها بالأمان والحب الذى تبحث عنه طوال الوقت.
العاطفة: يا برج الحوت لا تفرط في تناول العصائر الغنية بالسكريات حتى تحافظ على رشاقتك كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

طالع المزيد:

حظك اليوم الأحد 16 يوليو 2023.. وتوقعات الأبراج

زر الذهاب إلى الأعلى