بصحبة إعلاميين وصحفيين وكتّاب.. جولة لأطفال نزلة السمان الأيتام فى منطقة الأهرامات (صور)

كتبت: أسماء خليل

نظمت شركة أوراسكوم بيراميدز للمشروعات، والمجلس الأعلى للآثار، أمس الثلاثاء 2023/7/18، بالتعاون مع بنك الطعام المصري، جولة ميدانية ثقافية وتوعوية، لمجموعة من الإعلاميين، والصحفيين والكتاب ، وعددًا من الأطفال الأيتام بجمعية دعاء الجنة للأعمال الخيرية، وشملت الجولة منطقة الزيارات بأهرامات الجيزة، ضمن برنامج تم إعداده مسبقًا، لتعريف المشاركين فى الجولة بالمناطق الأثرية ومكانتها التاريخية، وذلك في ظل مشروع التطوير ومستجداته.

أطفال نزلة السمان

واستقبلت “أوراسكوم بيراميدز” عددًا من أطفال منطقة نزلة السمان والمناطق المجاورة خلال الجولة التى رافقهم فيها مرشد سياحي، لتعريفهم بالمناطق الأثرية ومكانتها التاريخية، وذلك في ظل مشروع التطوير بالمنطقة ومستجداته.

وتأتى الجولة فى إطار المسؤولية المجتمعية لشركة أوراسكوم بيراميدز للمشروعات، وبروتوكول التعاون الموقّع بين ، الشركة، والمجلس الأعلى للآثار لتقديم وتشغيل ورفع كفاءة خدمات الزائرين بمنطقة أهرامات الجيزة، استعرضت شركة “أوراسكوم بيراميدز” آخر التطورات التي وصلت إليها منطقة الزيارات بأهرامات الجيزة، الثلاثاء 2023/7/18 ، والتي تجاوز معدل الإنشاءات فيها 90%، لتصبح المنطقة مؤهلة للتشغيل بكامل طاقتها قريبًا، كما شارك مجموعة من الإعلاميين والصحفيين والكتاب، الدور المجتمعي لـ “أوراسكوم بيراميدز” تجاه

جولة ميدانية توعوية

المهندس عمرو جزارين، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة أوراسكوم بيراميدز
المهندس عمرو جزارين، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة أوراسكوم بيراميدز

وقام المهندس عمرو جزارين، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ “أوراسكوم بيراميدز”، باطلاع الحضور على أحدث مستجدات مشروع منطقة الزيارات بهضبة الأهرامات بالجيزة، وألقى الضوء على جهود الشركة ومسؤوليتها المجتمعية، ودعم الجمعيات الأهلية للأطفال الأيتام وذوي الهمم بمنطقة نزلة السمان والمناطق المجاورة لمنطقة هضبة الأهرامات بالجيزة.

معايير الجودة العالمية

وأكد جزارين حرص الشركة، على تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية؛ لتوفير خدمات سياحية تليق باسم مصر ومكانتها في العالم، وذلك وسط اهتمام كبير من الدولة للنهوض بالقطاع السياحي والأثري منذ تولي الرئيس “عبد الفتاح السيسي” المسؤولية، من خلال أعمال التطوير بالمواقع الأثرية والسياحية، لزيادة أعداد السائحين الوافدين إلى مصر، مشيرًا إلى الدعم الكبير من القيادة السياسية للقطاع الخاص، واهتمام أوراسكوم بيراميدز بالمشروع باعتباره مشروعًا قوميا، يجب تنفيذه بالشكل الذي يليق بمكانة مصر والأهرامات كأعظم وأقدم أثر في العالم.

تنمية مستدامة

وأضاف جزارين أن “أوراسكوم بيراميدز” تعمل وفق رؤية طموحة، تستهدف تحقيق تنمية مستدامة لمنطقة الزيارات بأهرامات الجيزة، بما لها من مردود اقتصادي على المقيمين في المنطقة المحيطة بالأهرامات، مع البحث الدائم لإمكانية دمج الفئات المؤهلة للمشاركة في دعم السياحة المصرية، عبر مشروعات مختلفة داخل المنطقة، مؤكدًا أن الفترة المقبلة، ومع بدء التشغيل بكامل الطاقات، ستتحول المنطقة إلى منطقة زيارات عالمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

كما أوضح جزارين أنه تم الانتهاء من تنفيذ مبنى لاستقبال السائحين والزائرين وفقا لأحدث النظم العالمية مع مراعاة البعد التاريخي والأثري لمنطقة الأهرامات.

طالع المزيد:

واشار إلى أن المبنى يدعو إلى الفخر كونه سيصبح واحدًا من أفضل مراكز استقبال السائحين بالمناطق الأثرية على مستوى العالم، وأكد أن الهدف من المبنى هو تجهيز السائح لزيارة منطقة الأهرامات، لافتا إلى أن المبنى يضم قصصًا للملوك معلقة على الحوائط، وجداريات تتضمن شرحا وافيا للمنطقة، فضلا عن دور سينما لعرض فيلما وثائقيا للسائحين عن قصة بناء الأهرامات بصوت عالم الآثار المصري دكتور زاهي حواس، والممثل العالمي كيفن كوستنر، وهو الأمر الذي يقدم نبذة عن الحضارة المصرية ومنطقة الأهرامات بشكل أكثر من رائع.

مبنى VIP

وأشار جزارين إلى أنه تم بناء مبنى VIP للزيارات، وهو مجهز أيضا بشكل كبير لاستقبال الوفود السياحية، وتقديم استعراض لرحلة زيارة الأهرامات وفقا لأحدث النظم والتطورات العالمية.

وحول اهتمام الدولة بالتحول الأخضر، والتأكيد على ضرورة الحفاظ على الآثار المصرية، أكد جزارين أنه تم تحديد مسار لرحلة السائح بمنطقة الأهرامات عبر 7 محطات، تهدف إلى تقديم الأهرامات بصورة مختلفة.

واشار إلى أن التنقل بين المحطات السبع سيكون من خلال أتوبيسات كهربائية للحفاظ على المنطقة الأثرية.وأضاف أنه تم إنشاء منطقة خدمات مجهزة بأماكن لتقديم المشروبات الخفيفة في كل محطة، وحمامات وبازارات لشراء الهدايا، ومركز طبي لتقديم الاسعافات الطبية السريعة للسائحين إذا تطلب الأمر ذلك.

جدير بالذكر، أن شركة أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية: هي شركة مساهمة مصرية، وهي إحدى شركات أوراسكوم للاستثمار القابضة، ويتمثل نشاطها في تطوير وإدارة المشروعات وتشغيلها وتقوم حاليا بتطوير وتشغيل وتقديم الخدمات السياحية داخل منطقة الزيارة بهضبة أهرامات الجيزة، بموجب عقد انتفاع مع المجلس الأعلى للأثار لمدة خمسة عشر عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.