مهارات وأهداف نجم الأهلى الجديد رضا سليم.. بديل بن شرقى (فيديو)

كتب: أحمد محمد

كشف مصدر مسئول من النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق النادى الأول لديه رغبة في التعاقد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالى، مع اللاعب المغربى ، رضا سليم ، مهاجم فريق الجيش الملكي المغربى، وأحد أبرز مواهب خلال الموسم المنقضي، فى الكرة المغربية.

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي السابق، يرغب فى العودة إلى صفوف الدوري المصري خلال “الميركاتو الصيفى” واللعب فى الأهلي تحديدا ، لكن كولر يفضل الاستعانة بخدمات رضا سليم نجم الجيش الملكي ، على أن يكون البديل له أشرف بن شرقي.

سليم يبلغ من العمر 23 عامًا ، ويجيد اللعب فى مركز الجناح، وساهم اللاعب في الموسم المنقضي بـ27 هدفًا من خلال تسجيله 13 هدفًا وصناعة 14 تمريرة حاسمة.

اللاعب المغربى من جانبه لا يمانع من الرحيل عن ناديه الجيش الملكي والانتقال لصفوف الأهلي وفى هذا الصدد، قام بالضغط على إدارة ناديه من أجل الرحيل حيث تغيب عن تدريبات فريقه خلال استعداد الحالى للموسم المقبل.

رغبة اللاعب وضغوطاته اللاعب الشاب، جعلت إدارة نادى الجيش الملكي يقرر الموافقة على رحيل اللاعب بشرط الحصول على قيمة مالية إلى جانب تفويض أحد شركات التسويق في مصر من أجل التفاوض مع الأندية المصرية.

اقرأ أيضا:

الأهلى يقترب من الإعلان عن صفقة البرازيلي سوزا

الأهلي يخطط لضم حارس الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى