إيران تشمت في نتنياهو بعد إجرائه عملية قلب مفتوح: “الأزمة في قلب الكيان الصهيوني”

كتب- محمد محمود

في أول رد من إيران بشأن إجراء رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي عملية قلب مفتوح لتنظيم ضربات القلب، قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، اليوم الأحد، على صفحته الشخصية عبر موقع تويتر: “ورد في الأخبار أن الأطباء أدخلوا جهازا في قلب رئيس الوزراء الكيان الصهيوني لكن من الواضح أن الأزمة في قلب الكيان الصهيوني أعمق من الأزمة في قلب رئيس وزرائه”.

إيران تشمت في نتنياهو بعد إجرائه عملية قلب مفتوح

اقرأ أيضا.. نتنياهو يجري عملية في القلب

وأعلن مكتب نتنياهو في بيان، خضوعه لجراحة لزرع جهاز لتنظيم نبضات القلب، وذلك بعد أيام فقط على خروجه من المستشفى إثر وعكة صحية ألمت به.

وذكر البيان أن “رئيس الحكومة نتنياهو خضع الليلة لإجراء جراحي لزرع جهاز لتنظيم ضربات القلب، في مركز شيبا الطبي في تل هشومير”.

وتابع “الإجراء تم تحت تأثير المخدر”، مشيرا إلى أنه “خلال هذه الفترة سيحل وزير القضاء نائب رئيس الحكومة ياريف ليفين محل نتنياهو”.

وأعلن مستشفى “شيبا” في بيان مقتضب أن عملية زرع جهاز لتنظيم القلب في جسد نتنياهو تكللت بالنجاح، حيث يرقد نتنياهو في قسم أمراض القلب في المستشفى للمراقبة الطبية، ومن المتوقع أن يتم تسريحه في وقت لاحق اليوم.

أول حديث من نتنياهو بعد إجرائه عملية في القلب

وقال نتنياهو: “قبل أسبوع خضعت لزرع أداة مراقبة. هذه الأداة أصدرت صفيرا هذا المساء (السبت)، إنني يجب أن أخضع لزرع جهاز لمراقبة انتظام ضربات القلب ويجب أن أفعل هذا الليلة بالفعل”.

نتنياهو يجري عملية في القلب

وتابع: “أنا في حالة ممتازة، لكن ينبغي أن أستمع إلى أطبائي”.

زر الذهاب إلى الأعلى