الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 ورابط النتيجة

كتب – محمد سامح

تستعد وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القادمة للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بعد اعتمادها من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

اقرأ أيضاً.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023.. برقم الجلوس

وعن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة فأكد شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ان موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة بداية شهر أغسطس المقبل الذي يبدأ يوم الثلاثاء.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

وأشار زلطة إلى أن نتيجة الثانوية العامة، تمر حاليا بالعديد من مراحل المراجعة والتدقيق لضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة والدقة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023.. يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 حيث تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لاصدار بيانا رسمياً لإعلان رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس بعد اعتمادها رسميا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

وقالت وزارة التربية والتعليم أن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 متاح على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم https://emis.gov.eg/ بعد أن يتم اعتمادها رسميا من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، خلال الساعات القليلة المقبلة بعد انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023 .

نتيجة الثانوية العامة 2023

وأكدت انه يمكن للطلاب ترقب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 على بوابة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم http://thanwya.emis.gov.eg/

زر الذهاب إلى الأعلى