أرسنال يفوز على موناكو ويتوج بكأس الإمارات

كتب – علي كريم

حقق فريق أرسنال الإنجليزي المحترف فوزا صعبا على حساب نظيره موناكو الفرنسي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة الودية التي يخوضها الجانرز ضمن تحضيراته لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

اقرأ أيضا.. محمد النني خارج حسابات أرسنال أمام موناكو

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: رامسديل، جوراين تيمبير، ويليام ساليبا، جاكوب كيوير، تاكيهيرو تومياسو، توماس بارتي، ريس جيمس، سميث رو، فييرا، جابرييل مارتينيلي، نيكيتاه.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 1-1 بين الفريقين خلال فعاليات الوقت الأصلي من اللقاء، حيث تقدم موناكو بهدف في الدقيقة 31 عن طريق يوسف فوفانا، بينما استطاع أن يتعادل إدوارد نيكيتاه في الدقيقة 43 من عمر المواجهة لصالح أرسنال.

وأقيمت مباراة اليوم على كأس الإمارات والذي احتفل به لاعبو أرسنال عقب نهاية اللقاء في ختام استعدادات الجانرز للموسم القادم.

وغاب محمد النني عن قائمة الفريق الأساسية والاحتياطية ليواصل غيابه عن مباريات الفريق في رحلة الاستعداد البدني والفني قبل المشاركة في اللقاءات بعد غياب دام لأشهر نتيجة الإصابة التي تعرض لها في منتصف الموسم الماضي.

وتعد هذه المباراة هي الودية الأخيرة التي يخوضها أرسنال ضمن معسكره التحضيري للموسم الجديد، بعدما خاض 3 مواجهات ودية سابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى