موعد الدوري السعودي للمحترفين “روشن” ونهائي البطولة العربية

يبحث الكثيرون باستمرار عن اخر أخبار الدوري السعودي بعد أن جذب الدوري السعودي “دوري روشن” العديد من نجوم العالم في كرة القدم، على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف ضمن صفوف النصر السعودي، ومؤخرا النجم السنغالي ساديو ماني.

اقرأ أيضا.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي

 

موعد الدوري السعودي للمحترفين “روشن”

موعد انطلاق الدوري السعودي

ومن المنتظر أن يبدأ الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» في موسمه الجديد 2023- 2024، غدًا الجمعة؛ حيث يلتقي فريق أهلي جدة مع الحزم.

موعد مباراة أهلي جدة مع الحزم السعودي

وتقام مباراة أهلي جدة مع الحزم السعودي، غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهي المباراة الافتتاحية ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

القنوات الناقلة للدوري السعودي

ويشهد الدوري السعودي للمحترفين منافسة شديدة بين عدد كبير من الأندية على التتويج باللقب، على رأسهم اتحاد جدة والنصر والهلال والشباب ومن المنتظر أن يدخل نادي أهلي جدة المنافسة بعد العودة لدوري المحترفين بعد أن هبط الموسم الماضي لدوري الدرجة الثانية.

من المقرر أن تذاع مباراة أهلي جدة مع الحزم السعودي، عبر شبكة قنوات «SSC»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة العربية.

موعد نهائي البطولة العربية

وتقام مباراة نهائي البطولة العربية بين الهلال والنصر بعد تعديل موعدها، بناء على قرار من جانب الاتحاد العربي لكرة القدم، يوم السبت الموافق 12 أغسطس الجاري، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة، السابعة مساء بتوقيت أبوظبي.

زر الذهاب إلى الأعلى