محمد صلاح تريند تويتر العالمي والسر في الانتقال إلى الإتحاد السعودي

كتب – محمد لطفي

تصدر محمد صلاح تريند موقع تويتر بعد اتجاه إلى الانتقال للإتحاد السعودي في فترة الانتقالات الصيفية، فدشن رواد موقع تويتر هشتاج #محمد_صلاح، وأكدوا ان رغبة محمد صلاح في الانضمام ستضغط على ليفربول لقبول العرض.

اقرا أيضًا.. محمد صلاح على أعتاب إتحاد جدة السعودي.. تفاصيل

وقال وليد، أحد نشطاء تويتر: ” اتوقع والعلم عند الله محمد نور بعد مباراة الهلال لما قال هاذه وقتك لكن ان شاء الله بيجيك واحد اتوقع كان يقصد👇 ‎#محمد_صلاح ‎#مطلب_الاتحاديين_صلاح”.

وقال أحد النشطاء: ” ‏رغبة ‎#محمد_صلاح بالانضمام للاتحاد ستضغط على ليفربول لقبول العرض .. لا اعتقد سيفرطون بمبلغ ضخم من أجل لاعب رغبته الانتقال للاتحاد .. في كل الأحوال صلاح اتحادي سوا الآن أو الصيف القادم .. ولكن لا اعتقد انهم سيحصلون على نفس العرض بالصيف القادم!”.

محمد صلاح تريند تويتر

وفجرت قناة الكأس القطرية مفاجأة كبرى حول موافقة الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول على الانتقال إلى الاتحاد السعودي في سوق الانتقالات الصيفية.

واكدت ان نادي الاتحاد السعودي يرغب في ضم صلاح هذا الصيف 2023، وبعقد مدته عامين.

محمد صلاح

وقالت القناة في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “منح الدولي المصري محمد صلاح الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد السعودي للتفاوض مع نظيرتها في نادي ليفربول الإنجليزي للعب ضمن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وكانت قد تناقلت وسائل الإعلام الرياضية العالمية، رد الفعل الغاضب من النجم المصري محمد صلاح خلال لحظة استبداله في مباراة الريدز مع تشيلسي.

زر الذهاب إلى الأعلى