5 شباب من أسرة واحدة: أسماء ضحايا حادث طريق البر الشرقى بكفر شكر

القليوبية: فؤاد عبد العليم

أصدرت النيابة، قرارا بحبس سائق سيارة نقل ثقيل تسبب في مصرع 5 شبان من أسرة واحدة ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

ولقى الشبان الخمسة مصرعهم بعد أن صدمت سيارة النقل الثقيل، السيارة الملاكى التى كانوا يستقلونها الخمسة، وذلك على طريق البر الشرقي بدائرة مركز شرطة كفر شكر، بمحافظة القليوبية.

وصرحت النيابة بدفن جثامين الضحايا الخمسة، كما أمرت بالتحفظ على السيارتين المتسببتين في الحادث، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بندب المهندس الفني لفحص السيارتين.

طالع المزيد:

تشييع جثامين شبان حادث الفرافرة

عاجل.. ضحايا عديدة في غرق قارب للمهاجرين قبالة سواحل تونس

وكانت تحريات الشرطة قد كشفت أن ضحايا الحادث من إحدى قرى مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وجميعهم من عائلة واحدة وبينهم أشقاء، وكانوا في طريقهم إلى ميت غمر عبر طريق البر الشرقي بكفر شكر، والحادث وقع فجرا عند قرية كفر رضوان.

وأسماء ضحايا الحادث: “روان ناصر أبو سريع التهامى الموافي”، وشقيقها “محمود ناصر أبو سريع التهامى الموافي”، ونجل عمهما “فيصل طاهر أبو سريع التهامى الموافي”، وشقيقته “منة الله طاهر أبو سريع التهامى الموافي”، وشقيقهما “مهاب طاهر أبو سريع التهامى الموافي”، وجميعهم من قرية سنتماي بمركز ميت غمر

زر الذهاب إلى الأعلى