حقيقة غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي

كتب – علي سيد

يخوض فريق النصر مواجهة قوية أمام نظيره التعاون مساء اليوم الجمعة لحساب الجولة الثانية، من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضا.. أزمة تُعطل رحيل أحمد قندوسي عن الأهلي ولا تعاقد مع مهاجم أجنبي

ويحتضن ملعب مرسول بارك، مواجهة النصر ضد نظيره التعاون، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي، وسيجري بث المباراة عبر قناة SSC HD.

ويحتل النصر المركز الثانى عشر في ترتيب الدورى السعودي بلا رصيد من النقاط ويسعى إلى فوزه الأول في المسابقة المحلية، بعدما استهل النصر مشواره في بطولة الدوري السعودي، بالخسارة من الاتفاق بهدفين مُقابل هدف، في بداية غير متوقعة للفريق النصراوي، الذي يمتلك كوكبة من اللاعبين العالمين، أبرزهم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم السنغالي ساديو ماني.

ويدخل النصر المباراة، ويريد مصالحة جماهيره عقب الخسارة في الجولة الأولى من الاتفاق، ولإثبات أنه قادرًا على المنافسة على الدوري هذا الموسم، بينما يسعى التعاون للخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر، تساعده في مشواره بالدوري هذا الموسم.

عودة رونالدو

تعافى رونالدو من الكدمة القوية التي تعرض لها في نهائي البطولة العربية وغيبته عن مواجهة الاتفاق بالجولة الأولى من الدوري.

وتشهد إطلالة النصر الأولى هذا الموسم في الرياض، عودة نجمه الأبرز رونالدو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وسيكو فوفانا، والبرازيلي تاليسكا، ومواطنه أليكس تيليس.

زر الذهاب إلى الأعلى