اعرف التحويلات المرورية بعد إغلاق طريق الفيوم للأعمال الإنشائية

كتب: كريم عبد الغنى
أعلنت محافظة الجيزة غلق طريق الفيوم كليًا، لمدة 6 أيام، بالتناوب بين الاتجاهين، وذلك في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالممشى السياحي أعلى طريق الفيوم.
وقالت محافظة الجيزة في بيان رسمي إنها أغلقت الاتجاه القادم من طريق الفيوم تجاه شارع ميدان النصر من الساعة 12 صباحًا، يوم الثلاثاء، الموافق 22 أغسطس 2023، وحتى يوم الخميس، الموافق 24 أغسطس 2023.
أما الاتجاه القادم من طريق المنصورية وطريق إسكندرية الصحراوي تجاه طريق الفيوم سوف تغلقه محافظة الجيزة من الساعة 12 صباحًا، يوم الجمعة، الموافق 25 أغسطس 2023، وحتى يوم الاثنين، الموافق 28 أغسطس 2023.
أضافت “المحافظة”، أن ذلك يأتي في إطار الأعمال الإنشائية الخاصة بالممشى السياحي للمتحف المصري الكبير أعلى ميدان الرماية – طريق الفيوم، والذي يربط بين منطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير.
نسقت محافظة الجيزة مع الإدارة العامة لمرور الجيزة والشركة المنفذة للإنشاءات لتنفيذ التحويلات المرورية التالية:

طالع المزيد:

وأوضحت “المحافظة” التحويلات المرورية اللازمة كالتالى:
1- حركة سير المركبات بطريق الفيوم بالاتجاه القادم من طريق الفيوم تجاه ميدان النصر، تقوم المركبات بالدخول يمينًا الى الطريق البديل الذي تم استحداثه، ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلي عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الكُلى.
2- حركة سير المركبات بطريق الفيوم بالاتجاه القادم من طريق المنصورية وترغب بالسير تجاه طريق الفيوم، تقوم المركبات بالدخول يمينًا إلى الطريق البديل ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلي عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الكُلى.
كلفت محافظة الجيزة فريق حي الهرم بمتابعة أعمال الإنشاءات ميدانيًا، والتنسيق مع الجهات المنفذة لإزالة اي معوقات، كما نسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية ووسائل الأمان بمنطقة الإنشاءات، مثل الكشافات والعواكس والحواجز، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى