خالد عبدالفتاح: حصلت على 4 بطولات مع الأهلي خلال 6 أشهر

كتب – علي سيد

أعرب خالد عبدالفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفترة الماضية التي قضاها داخل صفوف القلعة الحمراء، قائلا «الفترة الماضية تاريخية بالنسبة لي بعد انضمامي للنادي الأهلي، حصلت على 4 بطولات مع الفريق في 6 شهور، هذا أمر طبيعي لنادي القرن الافريقي، لكن كان حدثا مختلفا بالنسبة لي».

اقرأ أيضا.. فيفا يخطر الأهلي بالموعد الجديد لقرعة مونديال الأندية

وأشار إلى أنه يسعى للظهور بشكل قوي مع الفريق في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن المنافسة ستكون صعبة للغاية مع زملائه من أجل اللعب أساسيًا، متمنيًا حصد المزيد من الألقاب مع الأهلي في الموسم الجديد.

وقال عبدالفتاح: «الحمد لله، أنا حاليًا تعافيت بشكل كبير، بعد الإصابة التي تعرضت لها في نهاية الموسم الماضي، وأجريت جراحة الترقوة، ثم بعدها بأسبوعين بدأت سريعًا البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب، وكان هدفي هو اللحاق ببداية فترة الإعداد للموسم الجديد، والتواجد في المعسكر الخارجي».:

وأضاف : «الأهلي أبلغني بتفعيل بند شراء عقدي من سموحة نهائيًا قبل نهاية الدوري بـ4 جولات، وهو أمر أسعدني كثيرًا وفخور بتمسك مسئولي النادي بوجودي».

وتابع: «علاقتي مع مارسيل كولر رائعة للغاية، وهو يمتلك خبرات رائعة ويتعامل نفسيا مع اللاعبين بشكل جيد، ويعطي الجميع ثقة كبيرة، ومن يجتهد في التدريبات يحصل على فرصة المشاركة في المباريات».

وأكمل: «كولر يمنحني ثقة كبيرة، وهو الأمر الذي يحفزني أنا وزملائي على تقديم أفضل مستوى خلال المباريات، اللاعب دائمًا في حاجة لثقة الجهاز الفني».

زر الذهاب إلى الأعلى