3 نجوم عالميين ورابعهم صلاح رفضوا الإغراءات السعودية وتمسكوا بأنديتهم

كتب: أحمد محمد

3 نجوم عالميين رفضوا إغراء عروض أندية سعودية خلال الميركاتو الصيفى ، وترك أنديتهم التى يلعبون فيها: ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ، بحسب فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص بالرياضة.

وقال رومانو إن الدوري السعودي حاول إغراء نجم برشلونة الإسباني، الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكنه رفض رفضًا قاطعًا من أجل الاستمرار في النادي الكتالوني.
ونفس السيناريو تكرر مع اللاعب النمساوي دافيد ألابا، لكن الأخير أغلق الأبواب في وجه العروض المقدمة من السعودية، لرغبته في الاستمرار داخل أوروبا والدفاع عن قميص ريال مدريد.

طالع المزيد:

محمد صلاح ينضم لمعسكر مصر للمشاركة في مباراة تونس

وعلى درب ليفاندوفسكي وألابا، سار كيفين دي بروين ، الذى لم يهتم بالعروض التي قدمتها أندية الاستثمار السعودي لضمه، ولم يفكر أبدًا في ذلك الخيار، لرغبته في المنافسة داخل أوروبا وتحقيق حلم الكرة الذهبية.
وينضم إلى القائمة السابقة الفرعون المصرى محمد صلاح ، الذى سعى فريق اتحاد جدة بقوة لضمه، وقدم الاتحاد عرضاً رسمياً خياليا ، يبلغ مليار ريال سعودي لضم اللاعب المصري محمد صلاح، ةيشمل العرض 738 مليون ريال هي رواتب صلاح على مدار عامين 287 مليون ريال قيمة شراء العقد من ليفربول.

لكن كل المساعي فشلت في ظل تمسك اللاعب ونادى ليفربول ببعضهما البعض.

صلاح
صلاح

وفى كل الأحوال فقد استطاع عدد من أندية الدوري السعودي، التعاقد مع العديد من نجوم اللعبة االدوليين داخل أوروبا، أبرزهم كريم بنزيما ونيمار دا سيلفا، بعد انضمام رونالدو في وقت سابق من هذا العام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى