كولر يطمئن على ثنائي الأهلي المصاب

كتب – علي هلال

يستعد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لعقد جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأحمر، من أجل الاطمئنان على حالة الثلاثي المصاب عمرو السولية ومحمود متولي وياسر إبراهيم.

اقرأ أيضا.. تفاصيل تعاقد الأهلي مع الفرنسي أنتوني موديست

ويعاني الثنائي السولية ومتولي من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية فيما يعاني ياسر من الإصابة بجرح في القدم بعد إجراء جراحة في خراج بالقدم.

وتولى الدكتور أحمد جاب الله طبيب قطاع الناشئين بالنادي منصب طبيب الفريق الأول خلفا للدكتور تامر أبو العينين الذي رحل عن منصبه بعد أسابيع على تعيينه طبيبا للأهلي.

وخرج الخماسى “عمرو السولية وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمود متولى وخالد عبد الفتاح” لاعبو الاهلى من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر فى مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، فى السوبر الأفريقى بسبب الإصابة.

ويعانى عمرو السولية من تمزق فى العضلة الخلفية، فيما يعانى محمود متولى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية أيضاً، بينما يعانى خالد عبد الفتاح من الإصابة بكسر فى الترقوة، ولا يزال الثنائى أكرم توفيق وكريم فؤاد يؤديان المراحل الأخيرة من رحلة التأهيل من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.

ويلعب الأهلي أولى مبارياته فى الموسم الجديد بخوض لقاء السوبر الأفريقي، باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الأفريقية فى مدينة الطائف السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى