بالصور: جامعة الفيوم تكرم ١٠٠ متفوق من أبناء أعضاء هيئة التدريس والإداريين

كتب: كارم أبوالعيد
شهد الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، صباح اليوم فعاليات احتفال جامعة الفيوم بتكريم المتفوقين من أبناء السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين، للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢م والذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالتعاون مع نادي أعضاء هيئة التدريس “اللجنة الاجتماعية” واللجنة الرياضية واللجنة النقابية للعاملين بالجامعة.

حضر الاحتفال الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور عرفة صبري حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور عاصم فؤاد العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم السابق، وعمداء الكليات والأستاذ الدكتور نور الرمادي رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس، وأشرف الغندقلي القائم بأعمال أمين عام الجامعة، وعمرو ماضي أمين الجامعة المساعد للشئون المالية ورئيس مجلس إدارة اللجنة الرياضية، وهالة السويفي مدير عام العلاقات العامة والإعلام، وعبد الناصر بكري رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالجامعة.

في مستهل كلمته هنأ ا. د ياسر مجدي حتاته أولياء الأمور على تكليل جهودهم بتفوق أبنائهم وتميزهم في المراحل الدراسية المختلفة، كما وجه رئيس الجامعة كلمة للطلاب المكرمين بأن هذا التفوق لم يتم بجهودهم فقط، وإنما بدعم أولياء أمورهم من خلال توفير الجو الملائم لهم لتحقيق تلك النجاحات.

كما ناشد حتاته أولياء الأمور بعدم التدخل في اختيار مستقبل أبنائهم، وأن يمنحوهم المساحة الكافية لتحديد مصيرهم العملي.

فيما أكد أ. د نور الرمادي أن هذا اليوم يعد يوم جني الثمار وتكليل الجهود، مقدمًا التهاني للجميع على التفوق والنجاح، وأكد أن جامعة الفيوم دائمًا ما تفتخر بأبنائها ومنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والإداريين في إخراج جيل متميز ومتفوق دراسياََ وعمليًا.

طالع المزيد:

جامعة الفيوم تستضيف ندوة جامعة الأزهر التثقيفية عن التربية السكانية

وأشار ا. أشرف الغندقلي إلى أن الجامعة تعتز بتنظيم هذه الاحتفالية إسهامًا في توطيد اواصر الألفة بين منتسبيها، والعمل كأسرة واحدة تتشارك في جميع أفراحها.

كما توجه بالتهنئة إلى أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالجامعة على تفوق أبنائهم متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

وفي ختام الحفل قام رئيس الجامعة والنواب بتكريم ١٠٠ من المتفوقين في الشهادات العامة (الجامعية والثانوية والإعدادية) وإهدائهم شهادات تقدير ومكافآت مالية.

زر الذهاب إلى الأعلى