كولر يعقد جلسات خاصة مع لاعبي الأهلي لتحسين “اللمسة الأخيرة”

كتب – علي هلال

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسات خاصة مع عدد من لاعبي الفريق، وذلك لتحسين “اللمسة الأخيرة” لديهم، بعد توالى إهدار الفرص السهلة أمام المرمى في مباراة الأهلي أمام سان جورج الإثيوبى فى ذهاب دور الـ”32″ لدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا.. موعد ومكان مباراة العودة بين الأهلي أمام سان جورج الإثيوبى

وقرر كولر وجهازه المعاون إقامة تدريبات تخصصية لعلاج اللمسة الأخيرة لبعض اللاعبين، أمثال محمود كهربا وصلاح محسن وإمام عاشور وبيرسى تاو، لضمان التخلص من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى مع ارتباط الأهلي بمباريات غاية فى الصعوبة والندية خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها مباريات دوري السوبر الأفريقى.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإياب أمام سان جورج الإثيوبي المحدد لها الجمعة المقبل، والتة ستقام بالقاهرة أيضاً، بعد موافقة الفريق الإثيوبي على خوض المباراتين في القاهرة، في ظل رفض الكاف إقامة أى مباريات في إثيوبيا لعدم استيفاء الملاعب المحددة الشروط المقررة من الاتحاد الأفريقي.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب وحجز بطاقة الصعود إلى دور المجموعات الأفريقي، حيث سيطر المارد الأحمر على مباراة الذهاب وفاز بثلاثية نظيفة، إلا أن لاعبيه أهدروا العديد من الفرص السهلة أمام المرمى.

زر الذهاب إلى الأعلى