مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم على الطريق الزراعى بطما

كتب – علي هلال

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران، اليوم الأحد، إثر حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة وتروسيكل على الطريق الزراعى الغربى أسيوط سوهاج بناحية قرية العتامنة دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج.

اقرأ أيضا.. 11 مصابا في حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي بالبحيرة

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة وتروسيكل على الطريق الزراعى الغربى أسيوط سوهاج بناحية قرية العتامنة.

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة على الطريق الزراعى الغربى أسيوط سوهاج، اصطدمت بتروسيكل على الطريق بناحية قرية العتامنة، مما أسفر عن مصرع إ . ر . ع 40 سنة، وإصابة م . ع . ع 33 سنة بنزيف في المخ وكسر مفتوح بالساق اليسرى، وإصابة ز . س . ش . 17 سنة بكسر بالفخذ الأيمن وإشتباه ما بعد الإرتجاج.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزى، والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأكدت إدارة المرور على ضرورة الالتزام بقواعد المرور، واستخدام حزام الأمان، والتأكد من سلامة المركبة قبل السير بها، والتعاون مع رجال المرور للحفاظ على السلامة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى