الفنان محمد محمود يوضح سبب مشاركته في فيلم “مرعي البريمو”

كتب: إسلام فليفل

أكد الفنان محمد محمود، أن صاحب ترشيحه للمشاركة ضمن أحداث فيلم “مرعي البريمو”، النجم محمد هنيدي، موضحاً أنه تواصل معه لأخذ رأيه في المشاركة في العمل من عدمه، لكن وافق بشكل سريع دون أي تردد.

وأضاف محمد محمود، في تصريحات خاصة لموقع “بيان”، محمد هنيدي فنان يحب كل زملائه في العمل وساعد الكل في الفيلم، التعاون مع محمد هنيدي الموهوب وصاحب الدم الخفيف الذي يعطي لوكيشن التصوير حالة من السعادة، محمد هنيدي بيقدر “يفك” أى ممثل مشدود من الدور بروحه الجميلة.

وأشار محمد محمود، إلى أنه إستغرب من الإنتقالات التي تعرض لها “مرعي البريمو” منذ عرض البوستر الرسمي للفيلم والإعلان عن موعد عرضه في السينمات، لكن هذه الإنتقالات طمأنته قائلاً:” كل من هاجم العمل لم يرى المحتوى والمضمون الذى أنشأ من أجله، وليس بالضرورة أن يكون العمل هادف أو يرتبط بالجديدة لأننا في النهاية فنانين وبنمثل”.

وواصل، الفيلم حقق قبول ملموس عند الجمهور الذي شاهده، وفي نهاية المطاف العمل كوميدي، ومن المهم أن يخرج الجمهور من العرض مبسوط وسعيد.

وعن تكريم الفنان محمد محمود، خلال فعاليات مهرجان المسرح القومي في الدورة 16 قال:” مبسوط من التكريم وبشكر الفنان محمد رياض رئيس المهرجان، دورة ناجحة بكل المقاييس، وتحمل إسم فنان كبير وعلامة بارزة في تاريخ الفن المصري بأكملة، وأتمنى أن يحقق المسرح المصري نجاح كبير خلال السنوات القادمة”.

الجدير بالذكر أن فيلم مرعي البريمو، بطولة عدد من النجوم وهم: محمد هنيدي، محمد محمود، لطفي لبيب، ننسي صلاح، أحمد بدير، غادة عادل، علاء مرسى، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

زر الذهاب إلى الأعلى