رئيس الوزراء: مدينة باديا نموذج للتنمية المستدامة بالشراكة بين الدولة والقطاع الخاص

كتب: على طه

 أشاد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالمدينة السكنية المتكاملة “باديا” بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، التي تم تنفيذها بالشراكة بين الدولة والقطاع الخاص.

وأكد رئيس الوزراء أن المدينة تمثل قيمة مضافة في قلب الصحراء المصرية، حيث توفر وحدات سكنية بمختلف المستويات، وخدمات تعليمية وصحية ورياضية واجتماعية متكاملة، مما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن المدينة تضم مجمعا رياضيا كبيرا يرتبط بمدرسة تعليمية لاكتشاف المواهب من الأطفال المصريين في كرة القدم، مما يساهم في دعم الرياضة المصرية وتحقيق أحلام الشباب.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على توجه الدولة لتشجيع الشراكة بين الدولة والقطاع الخاص في تنفيذ المشروعات التنموية، مشيرا إلى أن هناك عددا من المشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها في مختلف القطاعات بالتعاون بين الدولة والقطاع الخاص.

طالع المزيد:

وخلال جولته بالمدينة شهد رئيس مجلس الوزراء، خلال جولته ، افتتاح أكاديمية Right To Dream مصر “الحق فى الحلم”، وذلك بحضور كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، وعدد من السفراء الأجانب لدى القاهرة، وتوم فيرنون، مؤسس الأكاديمية، ومحمد منصور، رئيس مجلس إدارة أكاديمية Right To Dream.
وعقب افتتاح الأكاديمية، عبر رئيس مجلس الوزراء عن سعادته بتواجده في هذا الصرح التعليمي الرياضي، مؤكدا أن له دورا مهما في اكتشاف وصقل المواهب الرياضية، وتأهيلها وفقا للمعايير العالمية، ليحملوا اسم مصر في مختلف المحافل الدولية، وخلال ذلك أجرى الدكتور مصطفى مدبولي حوارا مع عدد من المواهب الرياضية الناشئة، واستفسر منهم عن أعمارهم، وحجم استفادتهم من الأكاديمية.
زر الذهاب إلى الأعلى