« التعليم »: تسكين المعلمين الجدد حسب العنوان الذى تقدموا به للمسابقة

كتب: أحمد السيد

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن التعاقد مع المعلمين الجدد الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم سيتم حسب العنوان الثابت للمعلم وقت التقديم على المسابقة، وليس العنوان الثابت حاليا في بطاقات الرقم القومي.

وأوضحت المصادر أن هناك بعض الحالات قامت بتغيير محل الإقامة بعد التقديم على المسابقة لظروف خاصة، مثل الزواج والنقل من محافظة لأخرى، وهذه الحالات سيتم التعاقد معها حسب محل الإقامة القديم وقت التقدم على المسابقة، على أن يتم النظر في محل الإقامة الجديد وفقا لاحتياجات العمل وإمكانية ندب المعلم من محافظة لأخرى.

وفى يسياق قريب ، وقّع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارات تعاقد المعلمين الجدد الفائزين في المسابقة، وذلك استعدادا لبدء تسكينهم واستلامهم العمل منتصف الأسبوع الحالى وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

طالع المزيد:

بدء إعلان نتيجة المتقدمين لمسابقة شغل وظائف معلم مساعد بالتربية والتعليم

وصرح المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن حجازي أكد على أن المعلمين الجدد الذين لم يجتازوا الاختبارات سيتم إتاحة الفرصة لهم لتقديم التماس بمديريات التربية والتعليم التابعين لها، حيث سيتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها

زر الذهاب إلى الأعلى