رياض محرز: منتخب الجزائر جاهز لمواجهة مصر وهدفنا لقب كأس أمم أفريقيا

كتب .. حسن هلال

أكد رياض محرز، قائد المنتخب الجزائري، جاهزية فريقه لمواجهة منتخب مصر ودياً، غدًا الاثنين، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي ستقام في يناير القادم بكوت ديفوار.

اقرأ أيضاً.. فيتوريا: مباراة الجزائر مهمة وصعبة.. ونسعى للفوز

وقال محرز اليوم السبت، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “عملنا بشكل جيد ومستعدون لمباراة الغد، هي ودية وأيضًا للاستعداد لكأس أمم أفريقيا الذى هو هدف لنا على المستوى القصير”.

وأضاف محرز، “هدفنا دخول البطولات بأفضل حال ممكن، أمم أفريقيا المقبلة هدف بالنسبة لنا، ونحن نشعر بالجوع لتحقيق المزيد من النجاحات والأمور الإيجابية”.

وأشار محرز إلى أن عدم وجود فارق بين اللعب في الدوري الإنجليزي أو السعودي، وأن تركيزه مع منتخب بلاده دائمًا في أعلى المستويات.

وأوضح، “لا يوجد فارق حينما ألعب في الدوري الإنجليزي أو السعودية، التركيز مع منتخب بلادي دائما فى أعلى المستويات، أعترف بأن التحدي دائمًا أصعب فى البريميرليج، ولكن أنا مازلت صغيرًا وأشعر أن لدى الكثير لأعطيه ولدى الكثير لمساعدة منتخب الجزائر”.

من جانب آخر، أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر مع الجزائر، عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي المنتخب الجزائري الطاقم الأخضر بالكامل.

وحضر الاجتماع الفني كل من، على محمد علي إداري منتخب مصر وعبدالله سيد مدير المهمات بالمنتخب.

من جانب آخر، وجه الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، الدعوة لأحمد حجازي قائد الفراعنة ولاعب نادى اتحاد جدة السعودى للتواجد فى معسكر الفراعنة المقام حاليا بالإمارات، كنوع من التحفيز للاعب العائد مؤخراً من إصابة الرباط الصليبي.

ووصل أحمد حجازي ظهر اليوم لمعسكر المنتخب المقام بمدينة العين الإماراتية على أن يحضر ودية منتخب مصر والجزائر، المقرر لها السابعة مساء غدٍ باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وكان فى استقبال حجازى الجهاز الفني للمنتخب ولاعبو الفريق، وعامر حسين عضو اتحاد الكرة ورئيس البعثة وحازم إمام عضو إتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى