نجوم الفن يساندون فلسطين بحملات التبرع.. التفاصيل الكاملة

كتبت – نور علي

ساند عدد كبير من نجوم الفن الشعب الفلسطيني في أزمته الكبيرة بعد شن الاحتلال الإسرائيلي الحرب عليه في ظل الأزمة التى يواجهها هذه الفترة والاعتداءات.

اقرأ أيضاً.. الاحتلال الإسرائيلي: نص مليون فلسطيني يغادرون غزة

وأطلق عدد كبير من نجوم الفن حملات للتبرع لأهالي فلسيطن ودعوة الجمهوره للمساهمة فى هذا التبرع وكان أخرهم الفنان منى زكي ومحمد ثروت.

ويستعرض موقع بيان الاخباري في هذه السطور اسماء نجوم الفن الذين أطلقوا حملات التبرع للشعب الفلسطيني.

منى زكي

منى زكي

اعلنت النجمة منى زكي دعمها الكامل للشعب الفلسطيني ولأطفال فلسطين مناشدة جمهورها بالتبرع لأهل فلسطين.

وطالبت منى زكي من جمهورها التبرع لأهل فلسطين من خلال مؤسسة اليونيسيف، والتى تمثلها منى فى الشرق الأوسط.

محمد ثروت

محمد ثروت

واعلن محمد ثروت مساندته ودعمه الكامل لأهل فلسطين الفنان محمد ثروت الذى نشر فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام وأكد فيه دعمه الكامل لفلسطين.

وايضًا دعا محمد ثروت التبرع لأهل فلسطين من خلال الحسابات البنكية وقام ثروت بنشرها على صفحته تسهيلا على الجمهور.

أنغام تساند فلسطين

أنغام

ودعمت المطربة فلسطين ووجهت الدعوة لجمهورها على صفحتها الرسمية بضرورة التبرع لأهل غزة وقامت أنغام بنشر صورة لفلسطين .

وقالت: في الأيام الصعبة اللي زي دي سهل نقع فريسة لقلة الحيلة. لكن الحقيقة إننا نملك إننا نساعد ولو بشكل بسيط، بنك الطعام المصري بيقوم بدور هايل في جمع التبرعات وتوصيل المساعدات لأهلنا في فلسطين.

حمزة نمرة

ودعم حمزة نمرة فلسطين ووجه دعوة الدعوة للجمهور بالتبرع إلى الشعب الفلسطيني ونشر فيديو له على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام ودعا فيه جمهوره بالتبرع إلى الشعب الفلسطيني من خلال بنك الطعام والهلال الأحمر.

أحمد فهمي

أحمد فهمي

ووجه أحمد فهمي، رسالة دعم للشعب الفلسطيني، وروج لحملة تبرع لهم بالدم وقال عبر حسابه بموقع الصور الشهير انستجرام: “أقل حاجة نقدر نعملها إننا ندعم اخواتنا في غزة ودي حملة دعم وتبرع للهلال الأحمر المصري اللي بيوصل المساعدات لإخواننا هناك على رقم الحساب المكتوب تحت.. يا رب ثبتهم يا رب”.

حمادة هلال


وايضًا طالب حماده هلال التبرع لأهل فلسطين الفنان حمادة هلال والذى كتب على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام: نداء إلي كل المصريين، أغيثوا غزة المحاصرة، تبرع الأن لنجدة أهالينا في غزة، الوقت محدود جدا، فبادر بزكاتك وصدقاتك وتبرعاتك، دخول التبرعات يتم بتنسيق تام مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والدولة المصرية، التبرع من خلال حساب بنك الطعام المصري”.

زر الذهاب إلى الأعلى