عميد فى الجيش اللبنانى يطالب حسن نصر الله بالانتحار.. شاهد

مصادر – بيان
وصف جورج الصغير العميد المتقاعد فى الجيش اللبنانى، الهجوم الذى تشنه إسرائيل الآن على قطاع غزة قائلا: “الذي تقوم به إسرائيل اليوم هو مجرد فولوكلور لرفع معنويات جيشها في وجه مقاومة محصنة لديها أنفاق تشبه أنفاق كوريا الشمالية، وبالتالي إسرائيل في ورطة ومن أنقذها هو الرئيسان الأميركي جو بايدن والفرنسي إيمانويال ماكرون”.
وأضاف الصغير في مقابلة عبر “سبوت شوت” ضمن برنامج “وجهة نظر” قال الصغير: “سقطت سردية الجيش الذي لا يقهر، وأن التي فعلاً لا تقهر هي حركة حماس.

الحل الوحيد

وواصل: الحل الوحيد أمام رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المأزوم هو إعلان وقف إطلاق النار”.
وتابع “في المواجهة بين حماس والجيش الإسرائيلي يدافع الأول عن أرضه في حين يعلم الجندي الإسرائيلي في ذاكرته الجماعية، أن هذه الأرض ليست له، ونتنياهو يتلطى خلف بايدن ليقول أن هذا الأخير يطلب منه تأجيل الدخول العسكري.
وأكد العميد اللبنانى أن جود إسرائيل ليس بخطر ولكن في المقابل لا يمكنها إنهاء حماس التي تتحضر لهذه اللحظة منذ سنوات”، لافتا إلى أن “إيران تراجعت وتخاذلت وتركت حماس لوحدها في المواجهة بدل أن يقوم محور المقاومة بالهجوم من الجهات كافة، وحماس لم تعطِ إيران وحزب الله توقيت العملية حتى لا يُسرب، علماً أن فيلق القدس لم يحارب في أي مكان”.
وأشار إلى أنه “من الخطأ القول أن حزب الله يدافع عن لبنان، هو يدافع عن إيران، ومشروع الهلال الشيعي إنتهى، لذلك لا أتوقع أن يقول الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله لدى ظهوره أي شيئ مهم”.
وقال الصغير إن “ورقة الأسرى لدى حماس أهم ورقة في وجه التوغل الإسرائيلي، وإن تسبب التوغل بموتهم سيعجّل ذلك بذهاب نتنياهو، وعليه أن يعتبر من هتلر وهنيبعل، هما انتحرا عندما هُزما، فإن كان لنتنياهو شرف وعزة نفس، عليه أن ينتحر هو ونصرالله، والمرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي، لأنهم وعدوا شعوبهم ولم يفوا بإلتزاماتهم”.

أين الصواريخ والأنفاق؟

وسأل الصغير حزب الله عن صواريخه البعيدة المدى والأنفاق التي تصل إلى الجليل، ” أين هي؟ وأين قوات الرضوان؟ فإن دخل حزب الله إلى إسرائيل سيهزم، وكل ما يفعله حالياً هو إرسال بعض الشبان لإطلاق الصواريخ على عامود الإرسال الإسرائيلي لتأتي بعد ذلك المسيرة فتقتلهم.
ونصح العميد اللبنانى زعيم حزب الله حسن نصر الله أن يختبئ ولا يخرج للإعلام كي يخبرنا عن أكاذيب”.
وأكد الصغير أن “لإسرائيل حليفان أميركا فوق الطاولة، وإيران تحتها، فخلال الثورة الإيرانية أرسلت إسرائيل “صواريخ تاو” لآية الله الخميني لإسقاط الشاه رضا بهلوي، وكان الهدف تدمير الشرق الأوسط العربي وخلق شرخ سني شيعي”.
وأشار إلى أن “الحشد الأميركي الحالي هو لضمان حل الدولتين، وهذه الحرب ستنتهي بتدخل عسكري أميركي ضد إيران وأذرعها بعد إنزال نتنياهو عن الشجرة، ذلك أن بايدن يسعى لإنجاز في الشرق الأوسط يعوضه عن تعثر داخلي”. وختم العميد الصغير بتوجيه تحية لمقاومي حماس وقال، “نحن ندين لهم بهذا الإنجاز، ومن المؤكد أن العالم بأسره يريد الخلاص من مسالة الشرق الأوسط بحل نهائي للقضية الفلسطينية”.

.. وفيديو نصر الله

وجدير بالذكر أنه تداول خلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد التواصل، مقطع فيديو قصيرا للأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، في الوقت الذي تشهد فيه فلسطين مجازر ترتكب من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، في حق سكان قطاع غزة.

وباهتمام كبير تطرقوا في “إسرائيل” إلى الفيديو التشويقى القصير الذي يظهر فيه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، ودعوا إلى قراءة دلالاته جيدًا، والتعامل بجدية مع الرسائل التي يبعث بها.

 وفى محتوى الفيديو يظهر حسن نصر الله، فى الفيديو، وهو يكتب على ورق، وفي الخلفية قرآن يتلوا الآية 5 من سورة الإسراء: “فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولا”.

ومع نهاية الفيديو، تظهر صورة المسجد الأقصى، مع الآية 10 من سورة الإسراء: “وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولا”.

طالع المزيد:

مركز بحثى عبرى: إسرائيل تركز على حماس لكن حزب الله قد يصبح جبهة حرب أساسية

 

زر الذهاب إلى الأعلى