محمود علاء مهدد بالغياب عن الزمالك أمام أبو سليم

كتب – علي سيد

كشفت الفحوصات الطبية إصابة محمود علاء مدافع الزمالك بتمزق في العضلة الخلفية، مما قد يمنعه من المشاركة في مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقررة يوم 26 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وتعرض محمود علاء للإصابة في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، مما اضطر معتمد جمال المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني للفريق الأبيض لاستبداله في الشوط الثاني.

وأوضح مصدر مطلع أن مدة غياب محمود علاء ستتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة، وهو ما يعني أنه قد يغيب عن مباراة الزمالك أمام أبو سليم، بالإضافة إلى مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقررة يوم 22 ديسمبر المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي في أولى مبارياته بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يسعى الفريق الأبيض للفوز باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي.

وفضل الجهاز الفني للزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، حيث سيستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل استعدادا لمباراة أبو سليم الليبي.

زر الذهاب إلى الأعلى