أوسوريو يغادر الزمالك دون اتفاق على مستحقاته والشرط الجزائي

كتب – علي سيد

أغلقت جلسة التفاوض بين أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك، وخوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول، دون التوصل إلى اتفاق حول مستحقات أوسوريو المتأخرة وقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده.

اقرأ أيضا.. الزمالك يعاقب أحمد فتوح بسبب أحداث معسكر مباراة زد

وعقدت الجلسة مساء الثلاثاء، واستمرت قرابة الساعة والنصف، واستمع أوسوريو للعرض المقدم من إدارة الزمالك، ثم غادر دون إبداء أي رد فعل.

ومن المقرر أن يدرس أوسوريو العرض الذي تلقاه من إدارة الزمالك، على أن يعقد جلسة أخرى مع المسئولين في الفترة المقبلة لحسم تلك الأمور بشكل نهائي.

وكان أوسوريو قد أعلن عن إقامة مؤتمر صحفي بمجرد حصوله على مستحقاته من الزمالك، لكشف كل التفاصيل والأمور الخاصة بتجربته مع الفريق وإنهاء أموره مع النادي بالتراضي.

وتؤكد إدارة الزمالك رغبتها في منح أوسوريو مستحقاته وحل الأزمة بشكل ودى، وهو نفس الأمر الذي أكد عليه المدرب خلال جلسته مع مسئولي اتحاد الكرة في حضور أحمد خالد حسنين عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويرغب أوسوريو في الحصول على مستحقاته المادية بشكل ودى دون الدخول في أزمات مع الزمالك، خاصة أنه يحترم الفترة التي قضاها داخل أسوار الفريق، ولكنه يرغب في تقاضى أمواله قبل السفر إلى بلاده.

زر الذهاب إلى الأعلى