كولر يبحث عن مدافع أجنبى تحت السن ويرشح قائمة الراحلين فى “الميركاتو” الشتوى

كتب: أحمد محمد
فى الوقت الذى يبحث فيه السويسرى مارسيل كولر  المدير الفنى للفريق الأول للنادى الأهلى، عن مدافع أجنبى تحت السن، يدعم به خط دفاع الأهلى، خاصة فى ظل وجود أزمة فى مركز المساك، خرجت تسريبات من القلعة الحمراء بشأن اللاعبين الذين رشحهم كولر للاستغناء عنهم خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم.

وكشفت مصادر إعلامية عن قائمة الراحلين عن الأهلي في “ميركاتو” الشتاء القادم، خلال شهر يناير 2024، سواء بالإعارة أو الاستغناء الكامل عن الخدمات، هى: طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، خالد عبدالفتاح، صلاح محسن، كريم نيدفيد، حمزة علاء

ويبدو أن طاهر محمد طاهر هو الأقرب للرحيل، حيث يحظى باهتمام نادي فيوتشر، ويمكن أن تكون إعارته جزءًا من صفقة عمر كمال عبدالواحد، الذي بات قريبًا للغاية من اللعب للأهلي.

طالع المزيد:

أما محمد هاني، فهو أيضًا من اللاعبين المرشحين للرحيل، حيث تراجع اهتمام كولر به مع عودة أكرم توفيق من الإصابة، رغم عروضه غير القوية حتى الآن.

التأثير المنتظر

من المتوقع أن يؤثر رحيل اللاعبين المذكورين على الأهلي في عدة جوانب، منها الناحية الفنية، حيث من المحتمل أن يفقد الأهلي عددًا من اللاعبين المميزين، مما قد يؤثر على مستواه الفني في الفترة المقبلة.

لكن من الناحية المالية: سيحصل الأهلي على مقابل مالي من إعارة اللاعبين، مما قد يساعده في تمويل صفقات جديدة.

والتأثير الثالث على الأهلى يأتى من الناحية الجماهيرية، حيث قد يتسبب رحيل اللاعبين في غضب الجماهير، خاصةً إذا كانوا من اللاعبين المحبوبين.

 ومن المنتظر أن تعلن إدارة الأهلي بشكل رسمي عن قائمة الراحلين عن الفريق في يناير المقبل، بعد عودة كولر من سويسرا.

زر الذهاب إلى الأعلى