الأرجنتين تكتسح البرازيل بثلاثية دون رد.. بهاتريك ميسى الجديد

كتب: أحمد محمد

خسارة كبيرة لراقصى السامبا أمام الأرجنتين، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى انتهت قبل قليل بين الفريقين، فى دور الربع النهائي من منافسات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة

وكان الشوط الأول من مباراة منتخب البرازيلو الأرجنتين، قد انتهى بتقدم الأرجنتين بهدف دون رد، وأضاف لاعبو الأرجنتين هدفين أخريين فى الشوط الثانى.

السر فى كلاوديو إيتشيفيريا

سجل كلاوديو إيتشيفيريا، لمنتخب الأرجنتيني، الهدف الوحيد في الشوط الأول، وجاء في الدقيقة الـ 28 من عمر المباراة، عن طريق تمريرة من زميله ديلان توماس.
وفي الشوط الثاني، سجل نفس اللاعب كلاوديو إيتشيفيريا المُلقب بـ “ميسي الجديد” هدفين آخرين لصالح الأرجنتين في الدقيقتين 58 و71، ليؤكد تفوق فريقه وتأهله إلى المرحلة المقبلة.

من هو ميسى الجديد

كلاوديو إتشيفيري يلعب بين صفوف فريق ريفر بليت الأرجنتيني، ويشير الكثيرون إلى أنه يسير على خطى مواطنه الأسطوري ليونيل ميسي، وسيحمل الراية من بعده خلال السنوات المقبلة.
وبهذا الفوز حجز منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم تحت 17 عاما.
وكان منتخب البرازيل الأول قد تلقى خسارة موجعة أمام نظيره الأرجنتين، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ماراكانا، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وهى الخسارة الثالثة له فى التصفيات لكأس العالم 2026، الذي سيقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

طالع المزيد:

رسميًا.. إعادة مباراة البرازيل والأرجنتين بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم

كما يعتبر هذا التعثر، هو الرابع لمنتخب البرازيل، في تصفيات كأس العالم، حيث سقط في فخ التعادل أمام فنزويلا، قبل أن يتعثر مجددًا في الجولتين السابقتين،أمام أوروجواي وكولومبيا، محققًا رقمًا سلبيًا لم يحدث من قبل لمنتخب السليساو، صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس العالم، حيث حقق اللقب من قبل، في 5 مناسبات، آخرها كان عام 2002.

زر الذهاب إلى الأعلى