فلسطين نجم: فرحتي منقوصة حزنًا على شهداء غزة

وكالات

أكدت الأسيرة الفلسطينية المحررة فلسطين فريد نجم، أن فرحتها بالتحرر من سجون الاحتلال الإسرائيلي منقوصة بسبب ما وصفته “غصة داخل قلبها” حزنا على شهداء قطاع غزة، الذين سقطوا خلال العدوان الإسرائيلي الأخير.

اقرأ أيضا.. 7 شاحنات محملة بالوقود تدخل غزة عبر معبر رفح

وأشارت الأسيرة الفلسطينية المنحدرة من مدينة نابلس بالضفة الغربية، في تصريحات لـ”اليوم السابع”، أنها تحررت ضمن صفقة تبادل الأسرى ضمن معركة طوفان الأقصى، مشيدة بدور المقاومة الفلسطينية التي تحركت لتحرير الأسيرات الفلسطينيات.

وأوضحت أن وضع الأسيرات الفلسطينيات داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي صعب للغاية في ظل مضايقات إدارة السجون الإسرائيلية تجاه الأسرى والأسيرات، مؤكدة أن اليوم الروتيني للأسير يوم صعب للغاية في ظل الأسر داخل السجون وبعدهم عن أسرهم وذويهم.

وقالت: “دائما متوكلين على الله ونلجأ إليه بالدعاء لنيل الحرية لجميع الفلسطينيين وكافة الأسرى وكذلك أهلنا في غزة بالنصر والحرية”.

وودعت الأسيرة الفلسطينية المحررة إلى ضرورة توحد الأمة العربية والشعب الفلسطيني وأن يبقوا يدا واحدة دعما لمقاومة الشعب الفلسطيني، معربة عن أملها في أن يتحرر جميع الأسرى الفلسطينيين والأسيرات القابعات في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وكانت الأسيرة فلسطين نجم قد اعتقلت من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في 2015، وحكم عليها بالسجن لمدة 15 عامًا بتهمة الانتماء إلى حركة حماس.

ومنذ عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 3 آلاف فلسطيني في مدن الضفة الغربية والقدس، ووجهت لهم اتهامات ملفقة، منها القتل، إلقاء الحجارة، إلقاء العبوات الحارقة، أو بالعضوية في منظمات فلسطينية، تصنيع أسلحة، وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى