محمد أنور يكتب: كن أنت

بيان
يتلقانا قدرنا المحتوم وهو الموت منذ لحظة المهد والقدوم إلى الحياة، لكل منا مهد يتلقاه ويصوغ أوليات وجوده، وخامات مصيره، حسب ظروف البيئة، والإمكانات المحيطة بهذا المهد، ونقطة البدء لا تهم في تقرير المصير، بقدر ما تهم طريقة السير، فمهما كانت ظروف نشأتك فعليك أن تتقبل وجودك هذه هي الخطوة الأولى الصحيحة والرابحة في سباق حياتك.
سر بوجودك في رفق وكن مقدر لنفسك مصايرك العظيمة في حفاوة وجهد كبير، لتصل إلى أيام حياتك الوارقة، إلى أيام النصر.
كن أنت بما تحوى من خيرك الكثير، وأستعدادك الهائل للتفوق، أبصر مستقبلك جيدا.. ثم أنحت لنفسك الحياة التي تريدها في حذق وإصرار وتهلل..!!
فإذا كنت نفسك وعشت حياتك، فإن كل جهودك ستتجه نحو نموذجك وتجلى قسماته، وتنمى حسناته، وتؤكد استمراره وانتصاره.. أما إذا ذهبت تقلد الآخرين، فأنت تبدد جهودك وتعاون نموذجهم هم، على الإنطلاق والانتشار..!!
أتظن أن الدنيا مسرح عرائس. أو معرض ظلال ..؟؟!
لا إن الحياة جد وتجديد.. وأنت هنا لتحيا حياتك وتعطى ثمارك، وانتبه بين أن تقلد غيرك، وأن تنقل إلى نفسك فضائل غيرك.. فأنت بالتقليد تهدم نفسك.
لا تخف أن تكون أنت أبدا.. مهما يبدو لك من غرابة مزاياك، وجدة رؤاك.. فلعلك بذرة جديدة تنطوى على نمط جديد من أنماط الحياة..!!
حاول أن تكتشف مشيئة عصرك في أعلى مراحل تطورها والتحم بها التحاما وثيقا، واحلم فستأتى أحلامك باهرة وقادرة، وستتحول إلى قرارات وحياة.
وأعلم بأن حرية روحك كفيلة بأن توصلك بين الأحياء العاملين مكانا عاليا ـ إذا عرفت كيف تستخدمها في توكيد ذاتك، وأختيار حياتك، لتتمثل في صورة إنسان جديد إنسان حقيقى معلنا أن هناك وجود قد تطور إلى حياة.. وحياة صاغها صاحبها في أحسن تقويم.

اقرأ أيضا للكاتب:

محمد أنور يكتب: اقرأ

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.