ملامح: شادي العجار حريف الاقتصاد وعاشق “الطبلة”

كتبت: بسمة المنزلاوي
شخصية مصرية مميزة بملامحها الصعيدية، قصته تلهمك بألا تتخلي عما تحب، وأن تمارس هوايتك بشغف، لأن هذا سيدعم نجاحك في عملك وليس العكس كما يظن البعض.
يخطف نظرك بأداءه المميز علي “الطبلة” وهو يحتضنها كعاشق، فإذا ما تحدثت معه فى عمله يفاجئك بجدية شخصيته العملية كخبير اقتصادي ، وباحث حصل على درجة الماجستير في إدارة الاعمال.. الفنان العاشق للطبلة شادي العجار ابن الصعيد من محافظة أسيوط .

هذا هو شادى العجار الذى يحكي فى السطور التالية لـ “موقع بيان الإخبارى” قصته مع معشوقته “الطبلة” التي كانت سببا في شهرته،

قصته مع معشوقته

منذ عدة سنوات العجار عازف الإيقاع متواجد علي مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تخطى عدد متابعيه علي “فيسبوك” ٣٦٥ ألف متابع وعلي “انستجرام” أكثر من ٢١ ألف متابع وعلي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” أكثر من ٥ آلاف، غير أكثر من ١٣ ألف متابع على “تيك توك” من مختلف دول العالم.

 شادى العجار
شادى العجار

يمتعك العجار باداءه المميز علي الطبلة، حين يلعب ألحان مجموعة متنوعة من الأغاني العربية والأجنبية، وعندما يتحدث فى الاقتصاد، يبهرك بعلمه ، وخلفيته الاقتصادية التى أهلته لأن يصير رجل أعمال ناجح بعد أن درس السياسة والاقتصاد في الجامعة الأمريكية، وحصل علي درجة الماجستير في إدارة الأعمال بجامعة “ماسترخت Maastricht ” بهولندا، وهو يجيد التحدث بـ ٤ لغات هي: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية.

“خليك ماسك في حلمك”

العجارالشخصية المثيرة للجدل والإعجاب في ذات الوقت أن حبه للطبلة بدأ منذ الطفولة، وقد اهتمت أسرته بتنمية موهبته وشجعته عليها.
قضي العجار طفولته في محافظة أسيوط ثم انتقل الي القاهرة في عام ١٩٩٩ للالتحاق بالجامعة الأمريكية ، ويضيف شادي ضاحكا أنه كان في نفس الوقت تقريبا لعرض فيلم “صعيدي في الجامعه الامريكية” وانه كان هو بالفعل صعيدي في الجامعه الامريكية .

حفل عمرو دياب

ويواصل فيقول إنه خلال فترة الدراسة في الجامعة الأمريكية، تم تشجيعه من قبل المسئولين على تنمية موهبته ودعمها، لاهتمام الجامعه بالأنشطة الفنية، وشارك مع فرقة الجامعة في حفلات خارج مصر، في تونس ولبنان والإمارات.
وأضاف أنه يشارك حاليا في العزف مع فرقة “كيان” ، كما شارك مع عزمي قائد الفرقة في افتتاح حفل عمرودياب في دبي في يناير ٢٠٢٠ .

١٠٠ ألف مشاهدة في يوم

وشغف شادي بمزج الموسيقي الأجنبية مع الطبلة، منحه أول انتشاره علي “السوشيال ميديا” وخاصة حين لعب أغنية ” Despacito”، وقام بنشرها علي صفحته الخاصة علي “فيسبوك” لتحقق أكثر من ١٠٠ ألف مشاهدة فى يوم واحد.

 

سياسيون عشقوا الموسيقي

ويؤكد شادي أنه لا يوجد تعارض بين حب الموسيقي، وتحقيق النجاح والجدية في العمل، مضيفا أن عدد من رؤساء العالم كانو يحبون الموسيقي، ويضرب المثل بـ “بيل كلينتون” الرئيس الامريكي الأسبق، الذي كان عاشقا لموسيقي الجاز، وبارعا في العزف علي آلة الساكسفون ، وهناك أيضا ريتشارد نيكسون الرئيس الأمريكي السبق – أيضا – كان عاشقا للعزف علي البيانو، وهوايته للموسيقي كانت تساعده دائما علي الخروج من ضغوط العمل.

رجل الأعمال

شادي العجار شخصية ما بين شخصيتين عازف الطبلة “الشخصية الكثر شهرة” ورجل الأعمال والاقتصادي “الشخصية الأكثر الغالبة فى حياته.
العجار يشغل منصب نائب رئيس شعبة المنتجات الطبية في اتحاد الصناعات المصرية في الوقت الحالي وهو أيضا نائب رئيس مجلس إدارة شركة “التراميد ” للمنتجات الطبية، وقام بتأسيسها عام ٢٠٠٣ وهي شركة شراكة مصرية هندية ومن أولى الشركات التي وطنت صناعة المستلزمات الطبية البلاستيكية في مصر.
الشركة تقوم بتصنيع أكتر من ٤٠ منتجا طبيا، وتقوم بالتصدير إلي ٧٤ دولة في ٤ قارات هي أفريقيا وأسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية .

زر الذهاب إلى الأعلى