مودرن فيوتشر يحقق فوزا ثمينا على الهلال الليبي بثنائية في الكونفدرالية

كتب – علي سيد

حقق فريق مودرن فيوتشر فوزاً ثميناً على مضيفه الهلال الليبي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد ملعب الشهداء بنينا في مدينة بنغازي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة روما وساسولو في الدوري الإيطالي

تقدم الهلال الليبي مبكراً في الدقيقة الثالثة عن طريق جعفر إدريس، لكن فيوتشر نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 65 عن طريق مروان محسن، قبل أن يسجل كاجالي درامي هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وجاء تشكيل فيوتشر كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمود جنش
  • الدفاع: محمد ربيعة، محمد عبد السلام، علي الفيل، باسم علي
  • الوسط: غنام محمد، محمد نصير، عمر كمال، محمد صادق
  • الهجوم: أحمد عاطف، مروان محسن

وبهذا الفوز، رفع فيوتشر رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بمجموعته، متساوياً مع اتحاد العاصمة الجزائري، ولكن يتفوق الفريق الجزائري بفارق الأهداف.

Image of فريق مودرن فيوتشر

تحليل المباراة

سيطر الهلال الليبي على مجريات الشوط الأول، وتمكن من تسجيل هدف التقدم مبكراً، لكن فيوتشر نجح في العودة إلى المباراة في الشوط الثاني، وحقق فوزاً ثميناً يعزز حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وجاء هدف التعادل لفيوتشر عن طريق مروان محسن، بعد هجمة منظمة من الفريق المصري، حيث انطلق محمد ربيعة من الدفاع ومرر الكرة إلى مروان محسن الذي سددها في المرمى.

وجاء هدف الفوز لفيوتشر عن طريق كاجالي درامي، بعد تمريرة رائعة من غنام محمد، حيث استلم درامي الكرة وسددها بيسراه في المرمى.

وقدم فيوتشر أداءً جيداً في الشوط الثاني، وتمكن من السيطرة على مجريات المباراة، وخلق العديد من الفرص، ليحقق فوزاً مستحقاً.

زر الذهاب إلى الأعلى