«مواطن لدعم مصر في الخارج» تشيد بموظفي وأعضاء السفارة المصرية في روما

بيان – مصادر

شهدت العاصمة الإيطالية روما علي مدار ثلاثة أيام توافد المصريين المقيمين بالمناطق الواقعة في نطاق السفارة المصرية بروما والتي شهدت إقبالا ومشاركة كبيرة و فعالة من قبل المصريين في إيطاليا.

وكان أبرز ما في المشهد اليسر وتذليل العقبات أمام الناخبين من قبل أعضاء وموظفي السفارة الذين يعدوا جنودا مجهولين وراء نجاح ذلك العرس الديمقراطي في العاصمة الإيطالية الذين بذلوا كل جهد من اجل إنجاحه بداية من التواجد الدائم والمستمر وسط الناخبين لتقديم كافة المعلومات اللوچيستية والرد علي إستفسارات المواطنين حتي مساعدة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة وحملهم حتي صندوق الاقتراع و تقديم كافة الخدمات للمتطوعين ووكلاء المرشحين.

 مواطن لدعم مصر بالخارج

أشاد منسق حملة مواطن لدعم مصر في الخارج بروما، إكرامى هاشم، بجهود أعضاء وموظفي السفارة المصرية في روما، مؤكداً أن جزأ كبيرا من نجاح العملية الانتخابية في روما جاء بفضل جهودهم الكبيرة في تذليل العقبات أمام الناخبين وتوفير كافة سبل الراحة لهم.

وقال هاشم في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إن موظفي السفارة كانوا على قدر كبير من المسؤولية والالتزام، حيث تواجدوا طوال فترة التصويت لتقديم كافة المساعدات اللازمة للناخبين، كما حرصوا على مساعدة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة.

وأضاف أن حملة مواطن لدعم مصر في الخارج تتقدم بالشكر والتقدير لأعضاء وموظفي السفارة المصرية في روما على جهودهم المخلصة في إنجاح العملية الانتخابية.

إقبال كبير للناخبين

وأكد منسق حملة مواطن لدعم مصر في الخارج بروما أن العملية الانتخابية في روما، شهدت إقبالا كبيرا من قبل المصريين المقيمين في إيطاليا،

وكانت السفارة المصرية في روما قد أعلنت في وقت سابق عن استعدادها الكامل لاستقبال الناخبين المصريين في الخارج، حيث تم توفير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح العملية الانتخابية.

طالع المزيد:

الجالية المصرية في روما تحتشد للتصويت في الانتخابات وتهتف «تحيا مصر»

زر الذهاب إلى الأعلى