«مواطن لدعم مصر في الخارج» تشيد بموظفي وأعضاء السفارة المصرية في روما

بيان – مصادر

شهدت العاصمة الإيطالية روما علي مدار ثلاثة أيام توافد المصريين المقيمين بالمناطق الواقعة في نطاق السفارة المصرية بروما والتي شهدت إقبالا ومشاركة كبيرة و فعالة من قبل المصريين في إيطاليا.

وكان أبرز ما في المشهد اليسر وتذليل العقبات أمام الناخبين من قبل أعضاء وموظفي السفارة الذين يعدوا جنودا مجهولين وراء نجاح ذلك العرس الديمقراطي في العاصمة الإيطالية الذين بذلوا كل جهد من اجل إنجاحه بداية من التواجد الدائم والمستمر وسط الناخبين لتقديم كافة المعلومات اللوچيستية والرد علي إستفسارات المواطنين حتي مساعدة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة وحملهم حتي صندوق الاقتراع و تقديم كافة الخدمات للمتطوعين ووكلاء المرشحين.

 مواطن لدعم مصر بالخارج

أشاد منسق حملة مواطن لدعم مصر في الخارج بروما، إكرامى هاشم، بجهود أعضاء وموظفي السفارة المصرية في روما، مؤكداً أن جزأ كبيرا من نجاح العملية الانتخابية في روما جاء بفضل جهودهم الكبيرة في تذليل العقبات أمام الناخبين وتوفير كافة سبل الراحة لهم.

وقال هاشم في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إن موظفي السفارة كانوا على قدر كبير من المسؤولية والالتزام، حيث تواجدوا طوال فترة التصويت لتقديم كافة المساعدات اللازمة للناخبين، كما حرصوا على مساعدة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة.

وأضاف أن حملة مواطن لدعم مصر في الخارج تتقدم بالشكر والتقدير لأعضاء وموظفي السفارة المصرية في روما على جهودهم المخلصة في إنجاح العملية الانتخابية.

إقبال كبير للناخبين

وأكد منسق حملة مواطن لدعم مصر في الخارج بروما أن العملية الانتخابية في روما، شهدت إقبالا كبيرا من قبل المصريين المقيمين في إيطاليا،

وكانت السفارة المصرية في روما قد أعلنت في وقت سابق عن استعدادها الكامل لاستقبال الناخبين المصريين في الخارج، حيث تم توفير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح العملية الانتخابية.

طالع المزيد:

الجالية المصرية في روما تحتشد للتصويت في الانتخابات وتهتف «تحيا مصر»

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.