البحرية الأمريكية تعلن إسقاط طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون في البحر الأحمر

وكالات

أفادت وكالة رويترز للأنباء، اليوم الأربعاء، أن البحرية الأمريكية أعلنت إسقاط طائرة مسيرة كانت قادمة من اليمن وتتجه نحو سفينة حربية أمريكية في البحر الأحمر.

اقرأ أيضا.. قصف مكثف على جنوب غزة ووصول سيارات الإسعاف لنقل مصابين

وذكرت قناة القاهرة الإخبارية أن الطائرة المسيرة أطلقها الحوثيون، المسلحون المدعومون من إيران، في محاولة لاستهداف السفينة الحربية الأمريكية.

وهذه هي المرة الثانية التي تسقط فيها الولايات المتحدة طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون على سفنها الحربية في الأسابيع الأخيرة.

العدوان الإسرائيلي على غزة يدخل شهره الثالث

دخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة شهره الثالث على التوالي، وسط استمرار القصف الإسرائيلي المكثف على مناطق شمال وجنوب القطاع.

وكثف الاحتلال الإسرائيلي غاراته على عدة مناطق في شمال غزة، أبرزها جباليا، حيث استهدفت الطائرات الإسرائيلية البلوك رقم 2 و5، ما أدى إلى مقتل 100 فلسطيني، غالبيتهم من الأطفال والنساء.

وتخوض الفصائل الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الفالوجا غرب جباليا، ويستخدم الجيش الإسرائيلي سلاح الدبابات والمشاة في شمال القطاع، وتمنع القوات الإسرائيلية أي حركة للمواطنين المتواجدين في الشمال خاصة بمخيم جباليا.

وشن الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية مكثفة على خانيونس جنوب القطاع، مع محاولات التقدم شرقا مع توسع العمليات البرية في عدة محاور. وقصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة حمادة قرب مسجد عبد الله عزام بحي الزيتون جنوب غزة.

زر الذهاب إلى الأعلى