عائلة ساويرس تتراجع وتعلن سعيها للاستثمار فى اكتشاف الذهب بمصر

كتب: أحمد السيد

أثار خبر نقل مكتب عائلة ساويرس ومجموعتها الاستثمارية NNS إلى سوق أبو ظبي، كثير من الجل، والغضب لدى عدد كبير من رواد “السوشيال” خلال الساعات القليلة الماضية.

وأفادت تقارير إعلامية ومنشورات على وسائل التواصل أن الملياردير سينقل مكتب عائلته من مصر إلى أبوظبي وبدأ الحديث عن هجرة المليارات من مصر وسط أزمة الدولار والتضخم، لكن هل هذه هي الحقيقة؟

وفى الرد على ما سبق قال رجل الأعمال والملياردير، نجيب ساويرس، في تصريحات إعلامية تعقيباً على بيان نقل مكتب “NNS” إلى أبوظبي، إن شقيقه نقل مكتبه من “لندن وليس من مصر إلى أبوظبي”.

وأكد ساويرس: “أخويا نقل مكتبه من لندن مش من مصر”.. “المكتب بيشرف على الاستثمارات الخاصة بناصف ساويرس في مختلف دول العالم”.

كما أشار نجيب إلى أن عدد الموظفين بالمكتب لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة، مضيفا: “ناصف يعيش خارج مصر منذ أكثر من 10 سنوات”.

 وأوضح ساويرس أن مكتب عائلته سيظل يتمتع بوجود قوي في مصر، حيث سيستمر في إدارة أعمالها في البلاد.

وفى سياق أخر أعلنت عائلة ساويرس، عبر شركاتها المتخصصة في التعدين، عن بدء أعمال الحفر في منطقة وادي دبور في مصر، وذلك في إطار استراتيجية الشركة لتعزيز عمليات الاستكشاف باستخدام أحدث التقنيات في مجال التعدين.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي عائلة ساويرس لاكتشاف كميات كبيرة من الذهب في مصر، والتي تعد من أهم الموارد الطبيعية في البلاد، حيث يساهم الذهب في جذب الاستثمارات الأجنبية وتوفير فرص العمل.

وأوضح رجل الأعمال نجيب ساويرس، عبر تغريدة عبر موقع تويتر، أن الحفر الأولي يستهدف حفر 10 آلاف متر خلال شهرين، مع إمكانية توسيع نطاق الحفر بناءً على النتائج المتوقعة.

طالع المزيد:

ناصف ساويرس أغنى رجل في مصر يعتزم نقل مكتب عائلته إلى أبوظبي

ملياردير مصرى يسعى لشراء حصة في أكبر منجم للذهب فى العالم

الجديد بالذكر أن شركات اخرى اكتشفت 37 صخرة صلبة من الذهب في جبل أم عرادة ووادي دبور منذ عام، ليصبح إجمالي عدد الصخور الصلبة المكتشفة في مصر 50 صخرة.

وإذا نجحت عائلة ساويرس في اكتشاف كميات كبيرة من الذهب في منطقة وادي دبور، فإن ذلك سيساهم في تعزيز مكانة مصر كدولة منتجة للذهب.

وتعد منطقة وادي دبور من المناطق الواعدة للتعدين في مصر، حيث تم اكتشاف الذهب فيها منذ العصور القديمة.
الاطّلاع على المسودات الأخرى

يقع وادي دبور في الصحراء الشرقية لمصر، ويمتد على مساحة تبلغ حوالي 1566 كيلومترًا مربعًا. وقد تم اكتشاف الذهب في المنطقة منذ العصور القديمة، حيث تم العثور على العديد من المناجم القديمة في المنطقة.

وتعد منطقة وادي دبور من المناطق الواعدة للتعدين في مصر، حيث تتميز بوجود رواسب ذهبية غنية. وقد نجحت شركات التعدين في اكتشاف كميات كبيرة من الذهب في المنطقة في السنوات الأخيرة.

وإذا نجحت عائلة ساويرس في اكتشاف كميات كبيرة من الذهب في منطقة وادي دبور، فإن ذلك سيساهم في تعزيز مكانة مصر كدولة منتجة للذهب.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.