عماد متعب يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

كتب – سيد علي

في يوم الانتخابات الرئاسية 2024، أدلى عماد متعب، نجم الأهلي السابق، بصوته في الانتخابات الرئاسية، داخل لجنته الانتخابية بمدرسة الأورمان بالمعادى.

اقرأ أيضا.. محمد زيدان يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

ويأتي تصويت متعب في الانتخابات الرئاسية، بعد انتهاء فترة الصمت الانتخابي وتوقف الدعاية الانتخابية للمرشحين للانتخابات الرئاسية.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي سيدلى أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

ويتولى 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، مابين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ.

ويحق لما يقرب من 67 مليون ناخب الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسة.

تشكل الهيئة الوطنية للانتخابات غرفة عمليات مركزية لمتابعة إدلاء المصريين فى الداخل بأصواتهم فى المراكز الانتخابية بالانتخابات الرئاسية 2024، وذلك على غرار غرفة عمليات الهيئة فى انتخابات الخارج برئاسة أحمد بندارى مدير الجهاز التنفيذى للهيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى