CNN: الانتخابات المصرية تسير بشكل إيجابي.. والرئيس السيسي الأوفر حظًا للفوز

وكالات

أشادت شبكة “CNN” الأمريكية بالانتخابات الرئاسية المصرية التي تجري حاليًا، مشيرة إلى أنها تسير بشكل إيجابي، مع اقتراب المرشح عبد الفتاح السيسي من الفوز بولاية ثالثة.

اقرأ أيضا.. كثافة غير مسبوقة في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية

وأضافت الشبكة الأمريكية، خلال تقرير مصور من اللجان الانتخابية في اليوم الثاني من عمليات التصويت، أن هناك إقبالًا كبيرًا من المواطنين للمشاركة في الانتخابات، وأن العملية الانتخابية تسير بشكل منظم وجيد.

وأشارت الشبكة إلى أن المرشح عبد الفتاح السيسي، المرشح الأوفر حظًا للفوز، قد أدلى بصوته في اليوم الأول من الانتخابات، كما أدلى المرشحان الآخران، عبد السند يمامة وحازم عمر، بأصواتهما.

وتوقعت الشبكة الأمريكية أن يفوز الرئيس السيسي بولاية ثالثة، وذلك بناءً على الإقبال الكبير من المواطنين للمشاركة في الانتخابات، وأداء الحكومة في السنوات الماضية.

تعكس تغطية شبكة “CNN” للانتخابات الرئاسية المصرية اهتمامًا عالميًا بهذه الانتخابات، التي تعتبر واحدة من أهم الأحداث السياسية في مصر. كما تشير التغطية إلى أن الرئيس السيسي هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالانتخابات، وذلك بناءً على إقبال المواطنين على المشاركة في الانتخابات وأداء الحكومة في السنوات الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى