موعد الإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية

 

انتهت امس الثلاثاء الانتخابات الرئاسية لعام 2024 والتي استمرت 3 أيام وانتها عمليات الفرز وتسليم المحاضر للجان العامة وقرارات اللجان العامة اليوم الأربعاء 14 ديسمبر وإعلان الحصر العادي للأصوات.

اقرا أيضًا.. محمد منير يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 بالشيخ زايد

واعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات ان يوم الخميس تتلقى الهيئة الطعن في قرارات اللجان العامة، وتبت فيها خلال يومي الجمعة والسبت 15 و16 ديسمبر في الطعون المقدمة في قرارات اللجان العامة، وان يكون يوم الإثنين 18 ديسمبر إعلان النتيجة ونشرها بالجريدة الرسمية”.

وكان قد كشف المستشار أحمد بندارى مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، ورئيس غرفة عمليات الهيئة، عن انتظام عملية التصويت لليوم الثالث والأخير فى الانتخابات الرئاسية 2024، مع وجود كثافات أمام اللجان من الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم.

الانتخابات الرئاسية

أكد المستشار أحمد بندارى فى مؤتمر صحفى امس أن الاقتراع داخل اللجان الانتخابية يسير بشكل جيد ولا توجد أى معوقات تؤثر على سير العملية الانتخابية، لافتًا إلى أن اللجان فتحت فى مواعيدها فى تمام الساعة التاسعة صباحا، عدا لجنة فى منطقة الوراق بسبب تعرض القاضى المشرف على اللجنة لحادث وانتظم العمل بها فى 10.20 صباحا كما تأخر فتح لجنة فى منيا القمح وانتظم العمل بها.

زر الذهاب إلى الأعلى