ملخص لمسات صلاح فى مباراة مان سيتى.. ورودود أفعال جمهور “الريدز”

كتب: أحمد محمد

فى مباراة فريقه ضد مانشيستر سيتى التى انتهت قبل قليل من اليوم الأحد، شارك النجم المصرى محمد صلاح في المباراة كاملة، وسجل 4 تسديدات على المرمى، كما لمس الكرة 74 مرة وقام بمراوغة وحيدة ناجحة، كما بلغت نسبة نجاح تمريراته 70%، وأرسل 5 تمريرات مفتاحية لزملائه في ليفربول.

وعكست تعليقات جماهير ليفربول، عن أداء صلاح بأنه كان اللاعب الوحيد الذي أظهر أي نوع من الإلحاح في المباراة، حيث كان اللاعب الأكثر نشاطًا ومحاولة على المرمى. كما عابوا على بقية اللاعبين، خاصةً المهاجمين، عدم تحركهم ومحاولة المساهمة في بناء الهجمات.

وقالت جماهير ليفربول فى تعليقاتها على مواقع التواصل إن صلاح كان حقًا اللاعب الوحيد الذي أظهر أي نوع من الإلحاح اليوم بشكل إجرامي تمامًا، أنتم يا رفاق تريدون الفوز بالدوري ولكنكم تريدون اللعب جنبًا إلى جنب لمدة 90 دقيقة.

وأضاف تعليق أخر: “صلاح هو اللاعب الوحيد الذي يستحق الثناء اليوم، لقد كان رائعًا في الضغط والهجوم. أما البقية فكانوا سيئين جدًا.”

واتفق آخرون على أن “صلاح هو أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم، إنه يستحق التقدير على كل ما يقدمه.”

وعلى الجانب الآخر أشاد مدرب مانشستر يونايتد، إريك تن هاج، بأداء فريقه بعد تعادله مع ليفربول 0-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تن هاج: “أعتقد أن الأداء كان جيدًا جدًا من جانبنا، لقد سارت خطة اللعب بشكل جيد، كان اللاعبون رائعين في كيفية تماسكهم معًا وفي القتال”.

وأشار إلى أن فريقه كان بإمكانه الفوز بالمباراة لو سجل إحدى الفرص الكبيرة التي أتيحت له.

شاهد ملخص لمسات صلاح فى المباراة:

وأضاف مدرب السيتى: “انتقادي الوحيد هو الاستحواذ على الكرة، يمكننا أن نؤذيهم أكثر، إذا حصلت على تمريرة واحدة أو اثنتين أو ثلاث تمريرات، لكن هذا هو الشيء الوحيد”.

وأشاد تن هاج بدفاع فريقه، وقال: “ليفربول فريق جيد جدًا، فريق هجومي جيد جدًا ويتحرك كثيرًا، عليك أن تدافع بشكل منضبط للغاية وفريقي يستحق إشادة كبيرة على الطريقة التي دافع بها”.

وقال: “كنا نعلم ذلك مسبقًا أننا فزنا عليهم مرتين العام الماضي لكننا خسرنا، وكانت خسارة كبيرة، بالطبع تريد الانتقام، لدينا فريق جيد، فريق جيد ويمكننا تحقيق شيء ما في هذا الموسم”.

 طالع المزيد:

ملخص المباراة: بايرن ميونيخ يفوز عل مان سيتى بهدف دون رد.. شاهد

وأكد أن فريقه حصل على نقطة ثمينة أمام ليفربول، وقال: “كان هذا أداءً جيدًا للغاية، لقد شاهدت نتائج ليفربول على أرضه وخرجنا بشباك نظيفة، في الشوط الثاني حصلنا على بعض الفرص الجيدة جدًا، ثم يمكنك الحصول على النقاط من هنا لو استغللنا فرصنا، لكننا سعداء بأداء الفريق”.

وختم تن هاج تصريحاته بالقول: “الطريقة التي دافعنا بها كانت مثالية تقريبًا، عندما ارتكبنا خطأ كان هناك دائمًا زميل في الفريق لحل المشكلة، أعتقد أن هذا هو الفوز الكبير اليوم، علينا أن نحافظ على هذا ونحققه في كل مباراة”.

زر الذهاب إلى الأعلى