القبض على قتلة “عريس الخانكة”.. «موزة» سدد حياته فاتورة ليست له

كتب: أحمد السيد

لم يكمل شهر العسل 30 يوما، كانت المهلة التى منحها القدر للشاب محمد أحمد، الشهير بـ “موزة” 25 يوما فقط من ليلة زفافه ، وسافر بعدها محمد وعروسه، ليستمتعان بالحياة، وما أن عاد من سفرته ليستأنف حياته العادية وينزل لعمله حتى اغتالته يد الإجرام.
بدأت القصة بتلقى أجهزة أمن القليوبية إخطارًا بمصرع الشاب محمد أحمد، حيث أطلق 3 أشخاص عليه النار وهو داخل سيارته، طلقة من الثلاثة أصابته فى رأسه فأودت بحياته، ولاذ القتلة بالفرار.
وتلقى أهل محمد فى قرية عرب العيايدة، التابعة لدائرة مركز شرطة الخانكة، خبر مقتل عريسهم كالصاعقة.
وعلى الفور تحركت أجهزة الأمن لفض غموض الحادث، ولم تستغرق عمليات البحث والتحرى الكثير، وتم فض الغموض ومعرفة ما وراء الجريمة.
وما وراء الجريمة خلافات بين عائلة المجني عليه وعائلة المتهمين بقتل “موزة” والسبب معاكسة فتاة، احتكم الطرفان بعدها لخال المجني عليه لحل الخلاف، فانتهت الجلسة دون حل، فعقد المتهمون النية للانتقام من عائلة المجني عليه، وأن يكون الانتقام موجعًا باختيار أحد شبابها الذي لم يشهد المشاجرة أو يراها ولا يعرف عنها شيئًا.
3 أشخاص (المتهمين)، تربصوا بمحمد عاقدين العزم على قتله، وذلك بسبب خلافات بينه وبينهم إثر معاكسة فتاتين، من قبل المتهمين، قاموا على إثرها بالانتقام من المجني عليه بارتكاب جريمتهم، بعد إعداد كمين له أثناء عمله بتوزيع الدقيق، بعد إجازة 25 يوما للزواج، سافر خلالها مع عروسه لقضاء شهر العسل، وفور انتهاء إجازته وخروجه للعمل لأول مرة، فوجئ بالمتهمين يطلقون عليه 3 طلقات، اثنتين منها في سيارته، والأخيرة استقرت في رأسه، ولقي “موزة” مصرعه فى الحال.

طالع المزيد:

من هو نجل الرئيس العربى المتهم بجريمة قتل؟!.. شاهد الواقعة بالفيديو

نفذوا فيه حكم الإعدام، لا لشيء سوى أنه أحد أفراد عائلة بينها وبين المتهمين خلافات بسبب مشاجرة حول معاكسة فتاة.
وألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، القبض على المتهمين بقتل محمد أحمد “موزة” عريس الخانكة، واتخذت الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وأحالتهم للنيابة التي أصدرت قراراها بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

نرشح لك:

عاجل.. تقديم مرتكبي جريمة التلاعب باللوحات المعدنية إلى المحاكمة الجنائية

زر الذهاب إلى الأعلى