اعترافات الجنود صائدو الأطفال تثير اشمئزاز العالم وتصب اللعنات على القتلة.. شاهد

كتب: على طه
 

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لجنود إسرائيليين اعترفوا فيها أنهم قتلوا المدنيين من الفلسطينيين داخل غزة، وخاصة الأطفال.

اعترافات الجنود الصهاينة صائدو الأطفال، على أنفسهم بارتكاب هذه الجرائم أثارت اشمئزاز كل من شاهدها حول العالم، وجاءت التعليقات عليها تصب اللعنات على القتلة.

وفي أحد هذه المقاطع، يعترف جندي إسرائيلي أمام الكاميرا بأنه كان يبحث عن أطفال رضع لقتلهم، ولكنه لم يجد أيًا منهم، فقتل بدلاً من ذلك طفلة فلسطينية تبلغ من العمر 12 عامًا.

وفي مقطع آخر، يظهر جندي إسرائيلي آخر وهو يتباهى بقتله طفلين فلسطينيين بإطلاق النار عليهما في رؤوسهما أثناء لعبهما كرة القدم.

وفي الوقت نفسه، هاجمت قوات إسرائيلية مناطق في وسط وجنوب قطاع غزة، حيث يخشى السكان من توغل بري جديد في مناطق مكتظة بعشرات الآلاف من الفلسطينيين الذين نزحوا بالفعل بسبب الحرب بين إسرائيل وحركة حماس.

طالع المزيد:

الهلال الأحمر الفلسطيني: غزة على أعتاب مجاعة وانتشار الأمراض والأوبئة

وبحسب السلطات الصحية الفلسطينية، فقد قُتل 210 فلسطينيين خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ما يرفع عدد قتلى الحرب إلى 21,320 شخصا. كما يُخشى من وجود آلاف آخرين من القتلى تحت الأنقاض.

وأعلنت إسرائيل مقتل 169 من جنودها في حملتها على غزة.

وأطلقت إسرائيل الحرب بعد توغل مقاتلين من حماس إلى بلدات إسرائيلية في السابع من أكتوبر. وتقول إسرائيل إن ذلك الهجوم أسفر عن مقتل 1140 شخصا واحتجاز 240 أسيرا، أُطلق سراح 110 منهم خلال هدنة قصيرة في أواخر نوفمبر، بينما أُعلنت وفاة 23 آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى